كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

مع إغلاق أهم المتاجر حول العالم، إلغاء عروض الأزياء والتعطيل في سلسلة التوريد العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا، يخسر قطاعَي الموضة والجمال المليارات يومياً، فحركة الإنتاج باتت شبه معدومة فيهما. لكن رغم ذلك، لم تقف أبرز الشخصيات في هذين المجالين مكتوفة الأيدي أمام هذه الأزمة، بل إنها تبذل كل ما بوسعها لمحاربة الوباء بأسلحتها الخاصة. المزيد من التفاصيل في الفيديو أعلاه

دور الأزياء والجمال تكافح فيروس كورونا بأسلحتها الخاصة

على ما يبدو أن أشهر العلامات التجارية العالمية، أخذت على عاتقها مهمّة الحدّ من تفشي فيروس كورونا وهي تحقق ذلك بمختلف الطرق. دور وشركات كثيرة، مثل Dior وChanel وKering، حوّلت صناعة الملابس والأكسسوارات لديها إلى صناعة الأقنعة، القفازات والبزّات الوقائية. بهذه الخطوة، تساعد في الحدّ من النقص في المستلزمات الوقائية التي تحتاجها الطواقم الطبية وغيرها من الجهات. علامات أخرى مثل LVMH وBulgari وEstée Lauder، اختارت أن تشارك في صناعة المعقمات لليدين بمعاملها الخاصة.
 الماركات تتحوّل من صناعة الملابس والعطور إلى صناعة المستلزمات الوقائية في زمن الكورونا

من ناحية أخرى، حرصت أبرز دور الأزياء والجمال، مثل Hermès وGucci وL'Oréal Paris، على تقديم التبرّعات المالية للمنظمات، الجمعيات، المستشفيات وغيرها من الجهات العالمية التي تعنى في مكافحة فيروس كورونا من حول العالم. المبالغ تخطت ملايين الدولارات، وذهب قسط كبير منها لمساعدة الجمعيات في الصين، ايطاليا وغيرها من المناطق والبلدان التي تضررت بشدّة جراء تفشي فيروس كورونا.
كيف ساهم عالم الجمال في مكافحة فيروس كورونا؟

شاهدي الفيديو أعلاه، واكتشفي كيف تقوم أبرز دور الأزياء والجمال بمكافحة وباء كورونا حول العالم.