close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما ينتظركِ في نوفمبر خلال اكسبو دبي 2020... أبرز الفعاليات التي تستحق أن تشاركي بها!

هذا ما ينتظركِ في نوفمبر خلال اكسبو دبي 2020...  أبرز الفعاليات التي تستحق أن تشاركي بها!إن كنتِ لم تقومي بعد بزيارة معرض إكسبو دبي 2020، فهذا المقال سيجعلكِ حتماً تحجزين تذكرتكِ الآن! بعد العروض والفعاليات الكبيرة التي أُقيمت منذ افتتاح العرض حتى الآن، ها هو اليوم، يحلّ علينا شهر نوفمبر حاملاً معه أجمل المهرجانات، الحفلات الموسيقيّة والعروض في اكسبو دبي التي تستحق أن تشاركي بها. من هنا، وكي تكوني على اطلاع بأبرز الفعاليات والحفلات التي ستُقام خلال هذا الشهر خصّصنا لكِ هذا المقال.

11 أمر عليكِ معرفته قبل زيارة معرض اكسبو دبي 2020

أبرز فعاليات اكسبو دبي 2020 لشهر نوفمبر

1- عروض اكسبو دبي 2020 لشهر نوفمبر

عرض رقص لأميرة ساكت: من 2 إلى 4 نوفمبر، سيُقام عرض رقص للراقصة أميرة ساكت Amirah Sackett في اكسبو دبي، وبصفتها مسلمة أميركية، فهي تعتقد أن عروضها يمكن أن تعزز التفاهم والوحدة بين الثقافات.

عرض خاص بعيد بولندا الوطني: لهذه المناسبة، ستحتفل بولندا بعيدها الوطني بعرض خاص لفريدريك شوبان للبيانو في جناحها في 11 نوفمبر.

عرض خاص باليوم الوطني لموناكو: في 13 نوفبر، ولهذه المناسبة سيُقام عرض سيرك يشارك به الفائزين بمهرجان مونتي كارلو الدولي للسيرك، وهو أكبر وأهم حدث سيرك في العالم.

2- نشاطات رياضية في اكسبو دبي 2020 لشهر نوفمبر

سباق الدراجات الإيطالي: في 6 نوفمبر سيُقام سباق الدراجات الإيطالي، سباق قصير المسار على مضمار بطول 2.1 كيلومتر في موقع إكسبو 2020 دبي.

بطولة الاتحاد الدولي للشطرنج: شاهدتِ مسلسل The Queen’s Gambit وأصبحتِ مولعة بلعبة الشطرنج؟ فننصحكِ إذاً ألا تفوّتي بطولة الاتحاد الدولي للشطرنج الذي سيُقام في 23 نوفمبر من الساعة 7 صباحاً وصعوداً.

كلّ ما عليكِ معرفته عن معرض اكسبو دبي 2020

3- حفلات ومسابقات موسيقية في اكسبو دبي 2020 لشهر نوفمبر

حفل نانسي عجرم وراغب علامة Infinite Nights: في 12 نوفمبر، ستُحيي النجمة نانسي عجرم برفقة المغني اللبناني راغب علامة حفلة غنائية في الوصل بلازا في اكسبو دبي وذلك من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل.

مسابقة Chopin Piano الدولية: سيتمكن الزائرون القادمون إلى معرض إكسبو 2020 دبي في 11 نوفمبر من الاستماع إلى الفائزين في مسابقة شوبان للبيانو الـ18.

حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني: في 21 و22 نوفمبر ستقّدم فرقة مصر أجمل المعزوفات الموسيقية العربية الكلاسيكية من الخمسين عاماً الماضية.

سلسلة الشعر السعودي: في 27 نوفمبر ستجتمع الموسيقى والشعر العربي في أمسية تضم شعراء مشهورين وناشئين من الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

4- فعاليات التواصل في اكسبو دبي 2020 لشهر نوفمبر

سلسلة Outlier: عقول رائدة في الموضة: تدعو وكالة الأزياء والتصميم الهنغارية في 10 نوفمبر خمس من أكثر القيادات النسائية نفوذاً في أوروبا الوسطى والشرقية إلى دبي، لعرض الأصوات الرائدة في هذا المجال.

إن كنتِ ترغبين بالحصول على المزيد من المعلومات عن جميع الاحتفالات والمهرجانات التي ستُقام في شهر نوفمبر في اكسبو دبي، ما عليكِ سوى زيارة الموقع الرسمي.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة