close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!

إن كنتِ تبحثين عن أنشطة فريدة من نوعها من نوعها لتبدئي بها العام الجديد 2022، فموسم الرياض هو حتماً وجهتكِ! فعاليات ونشاطات عديدة في انتظاركِ لشهر يناير، منها الترفيهي، التثقيفي وغيرهما، إضافةً إلى نشاطات تناسب الأعمار كافة. من هنا، قررنا أن نزوّدكِ بجميع الفعاليات التي ستُقام في موسم الرياض في شهر يناير، لعلّكِ تقومين بزيارة هذا المهرجان الضخم أنتِ وعائلتكِ.

كل ما عليكِ معرفته عن موسم الرياض

أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير

1- معرض نقوة في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!نقوة، هو معرض كبير جداً يبدأ في 1 يناير ويستمر حتى 7 يناير 2022، ويضم أجمل ما في عالم الموضة، الفن، الديكور، الحرف، إضافةً إلى المقاهي والمطاعم. الجدير ذكره أنه يُسمح للأشخاص ما فوق الـ14 عام بدخول معرض نقوة.

تعرّفي أكثر على معرض نقوة في موسم الرياض

2- حديقة الطيور في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!فعالية حديقة الطيور كانت قد بدأت في 19 نوفمبر وستستمر حتى 20 يناير 2022. تضم هذه الحديقة أكثر من 50 نوع طائر، حيث يستطيع الزوار الدخول إلى هذه الحديقة لإلتقاط الصور مع الطيور، حملها واللعب معها. الجدير ذكره أن قيمة التذكرة للدخول تبلغ 30 ريال، ويُسمح للشخص بالبقاء 15 دقيقة فقط داخل الحديقة.

3- مسرحية في نص الليل في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!بدأ عرض مسرحية في نص الليل الكوميدية في 31 ديسمبر وسيستمر حتى 4 يناير 2022، عند الساعة 8:30 مساءً وذلك على مسرح محمد العلي، أما عن أسعار التذكرة فيبدأ من 150 ريال. تضم هذه المسرحية قائمة كبيرة من النجوم وأبرزهم حسن الرداد وغادة عادل وريم مصطفى.

4- بيت الكوميدي في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!يوم 8 يناير 2022، سيُعرض بيت الكوميدي على مسرح محمد العلي وهو النادي الأول بالمنطقة الشرقية الذي يقدم عروض كوميدية متنوعة. يبدأ سعر التذكرة من 110 ريال.

5- سيرك دو غلاس Cirque De Glace في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!تمتد فعالية سيرك دو غلاس حتى 18 يناير 2022، حيث يقدم عرض على الجليد يتضمن قصة رحلة تطور الانسان في أجواء مليئة بالاثارة والموسيقى والألوان المذهلة والألعاب البهلوانية التي ستسعد الجماهير. يُقام هذا العرض في أرينا بوليفارد Arena Boulevard وسعر التذكرة يبدأ من 95 ريال.

6- المسرحية الإرتجالي في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!تحتوي المسرحية الإرتجالية على ستة فقرات كوميدية ارتجالية يقوم المقدم بتنسيقها بين ستة من اللاعبين في الفريقين والجمهور وهي أشبه بالمنافسة الارتجالية بينهم. ستُعرض في 6 و7 يناير 2022 عند الساعة 8:30 مساءً على مسرح محمد العلي ويبدأ سعر التذكرة من 110 ريال.

أبرز حفلات موسم الرياض 2021 في يناير

1- حفل سعد الفهد، أسماء لمنور وكارمن سليمان في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!يحيي كل من الفنان سعد الفهد والفنانة أسماء لمنور والفناة كارمن سليمان حفل غنائي في منطقة أوايسس Oasis في موسم الرياض، وذلك في 4 يناير 2022 عند الساعة التاسعة مساءً. أما بالنسبة لسعر التذاكر فتبدأ من 500 ريال.

2- حفل مطرف المطرف، داليا مبارك وعايض في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!

يحيي الفناو مطرف المطرف إلى جانب الفنانة دالية مبار والفنان عايض، حفل غنائي في منطقة أوايسس Oasis في موسم الرياض وذلك يوم 5 يناير 2022 عند الساعة التاسعة مساءً. أما بالنسبة لسعر التذاكر فتبدأ من 500 ريال.

3- حفل راشد الماجد وهدى الفهد في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة! يحيي الفنان راشد الماجد و الفنانة هدى الفهد حفل غنائي في 6 يناير 2022 في منطقة العاذريّـة عند الساعة التاسعة مساءً. تبدأ قيمة التذكرة من 1,438 ريال.

4- عرض الحفلة الكورية Korean Stray Kids Concert – Chungha في موسم الرياض

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في يناير... ابدئي العام الجديد بتجربة مميّزة!تحيي النجمة الكورية Chungha إلى جانب فرقة Stray Kids حفلاً غنائياً في 14 يناير 2022 وذلك في منطقة بوليڤارد بلس Boulevard plus International Arena في موسم الرياض. أما عن أسعار التذكرة فتبدأ من 300 ريال.