close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مسلسلات تركية جديدة، يمكن مشاهدتها في صيف 2020

مسلسلات تركية جديدةهذا الصيف، استمتعي بباقة من مسلسلات تركية جديدة التي تمّ طرحها مع بداية شهر يونيو أو التي ستعرض قريباً على الشاشات التركية وموقع يوتيوب. هذا الموسم، مسلسلات تركية 2020، تتميّز بالنفحة الكوميدية والرومانسية التي ستضيف جوّاً من المرح والحب إلى قلبكِ. من هنا، لا تفوّتي مشاهدتها هذا الصيف مع العائلة والأصدقاء.

أفضل مسلسلات نتفلكس للعام 2020 يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها!

مسلسلات تركية جديدة، يمكن مشاهدتها هذا الصيف

مسلسل أنت أطرق بابي، يمكن مشاهدته هذا الصيف

مسلسلات تركية جديدة مسلسل أنت اطرق بابي مسلسلات تركية 2020من بين مسلسلات تركية جديدة التي ستعرض هذا الصيف، هو مسلسل أنت أطرق بابي، وهو من بطولة هاندا ارتشيل وكرم بورسين. تدور أحداث العمل حول فتاة تدعى أيدا تسعى إلى التعلّم، إلّا أن شاب يدعى سيركان يوقف منحتها الجامعية إلى الخارج ويبقيها خرّيجة ثانوية فقط. سيركان يعرض على أيدا إرجاع منحتها لها في حال تظاهرت بأنّهما مخطوبين لمدة شهرين.
يبدأ عرضه في: 8 يوليو 2020
يمكن مشاهدته على: قناة فوكس تيفي التركية Fox Tv Turkey ويوتيوب

مسلسل السيد الخطأ، يمكن مشاهدته هذا الصيف

مسلسلات تركية جديدةمن بين مسلسلات تركية 2020 التي يمكن مشاهدتها هذا الصيف، هو مسلسل السيد الخطأ. هذا العمل هو من بطولة أوزجي جورال وجان يامان. تدور أحداثه حول رجل غنيّ لكنّه يعمل في حانة، يتعرّف إلى امرأة تعبت من العلاقات الخاطئة وتبحث عن رجل لتتزوّج منه. يقوم هذا الرجل بمساعدتها من خلال إعطائها النصائح من أجل إيجاد الشريك المناسب لها، إلّا أنّهما يقعان في حب بعضهما البعض.
يبدأ عرضه في: 26 يونيو 2020
يمكن مشاهدته على: قناة فوكس تيفي التركية ويوتيوب

مسلسل أسفي على شبابي، يمكن مشاهدته هذا الصيف

مسلسلات تركية جديدة  مسلسل أسفي على شبابي  مسلسلات تركية 2020إن كنتِ من محبّات مسلسلات تركية كوميدية، فبإمكانكِ مشاهدة مسلسل أسفي على شبابي الذي بدأ عرضه في 15 يونيو 2020. تدور أحداثه حول عاكف وزكريا، حيث يدير كل واحد منهما متجر كباب. تنقلب حياتهما رأساً على عقب مع وصول إيطاليين إلى الشارع الذي يقطنان فيه.
يمكن مشاهدته على: قناة اي تي في ATV التركية ويوتيوب

مسلسل حب في العلية، يمكن مشاهدته هذا الصيف

مسلسلات تركية جديدة مسلسل حب في العليةمن بين مسلسلات تركية جديدة، سيعرض هذا الصيف مسلسل حب في العلية أو السقف القاسي، وهو من بطولة: فوركان انديتش، بوراك تامدوغان، بيلين اوزتيكين، بولانت سايران ورانان بيلاك. تدور أحداث العمل حول شخصين يعيشان مع أفراد عائلة غريبة، فتبدأ الصراعات بينهم.
يبدأ عرضه في: 9 يوليو 2020
يمكن مشاهدته على: قناة كانال دي Kanal D ويوتيوب