خلال تواجدكِ في قطر لحضور كأس العالم 2022، لا بدّ من تذوّق ألذّ الأطباق وذلك من خلال زيارة واحد من أفضل المطاعم في قطر. إليكِ في ما يلي أبرز 7 مطاعم.

مطاعم يمكنكِ زيارتها في قطر خلال مونديال 2022

1- مطعم ADRIFT Anda في قطر

عيشي المشهد الإيطاليّ الأصيل وقومي بزيارةADRIFT Anda، وهو كناية عن تراتوريا، يجمع بين روما وفلورنسا. يقدّم أفضل الأطباق واللّحوم الإيطاليّة المعدّة من قبل الشيف David Myers الحائز على نجمة Michelin.

2- مطعم Café Em Sherif في قطر


 نعلم أنّ الحمّص والتبّولة من الأطباق المفضّلة لدى الجميع. لذا عليكِ تجربتها من المطعم اللبنانيّ Em Sherif المعروف بأسلوبه العربيّ وأجوائه المريحة. وصل أخيراً إلى قطر ليقدّم بيئة مناسبة للعائلات وتذوّق أفضل أطباق الشرق الأوسط.

أنشطة يمكن القيام بها في قطر خلال حضور مونديال 2022

3- مطعم Black Tap في قطر


إن كنتِ من عاشقات البرغر، Black Tap هو المطعم الذي يجب أن تزوريه في الدوحة. نعلم بأنّه مزيج غريب، لكن هذا المطعم يقدّم لكِ مزيجاً من البرغر والـMilkshake المقتبسة من نيويورك.

4- مطعم Kitsuné Café في قطر

ابدئي نهاركِ برائحة القهوة اليابانيّة، ودلّلي نفسكِ بأفضل الحلويات من مقهى Kitsuné المشهور بالـFox Shortbread. يمكنكِ شراء قطعة من تصاميم KitsunéCafé العصريّة التي تباع في متجرها.

5- مطعم Lobito de Mar في قطر


في مزاج للمأكولات البحريّة؟ قومي بزيارة Lobito de Mar، المطعم الذي حظي بضجّة كبيرة خلال افتتاحه، بسبب مالكه الشيف Dani Garcia الحائز على نجمة Michelin.

6- مطعم Naua في قطر

تعتمدين نظاماً غذائيّاً صحيّاً وتريدين المحافظة عليه خلال رحلتكِ؟ قومي بزيارة Naua. هو مطعم أنشأه الشيف Tom Aikens، ويقدّم فيه أطباقاً صحيّة ومبتكرة، مع خيارات نباتيّة مختلفة.

7- مطعم Public House في قطر

إذا فاتتكِ فرصة شراء تذاكر FIFA، توجّهي إلى المطعم الأكثر حيويّة في المدينة والذي يمثّل مزيجاً بين أسلوب الريترو والرياضيّ. شاهدي مباريات كرة القدم مع الجماهير والعبي ألعاب الطاولة، خلال فترة الـ Half-time في Public House.