ستسمح واجهة الرياض الترفيهية لمحبّي وصنّاع العطور العربية والعالمية بحضور أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط. من هنا، أعلن موسم الرياض 2021 عن إقامة هذا المعرض الأضخم من نوعه في المملكة العربية السعودية. سينطلق معرض العطور في 26 فبراير 2022، حيث سيضمّ أكثر من 200 علامة تجارية من أفخم العطور العربية والعالمية. 

موعد معرض العطور 2022

سيتم افتتاح معرض العطور يوم السبت في 26 فبراير 2022 وسيستمر حتى 14 مارس 2022.

معلومات عن معرض العطور 2022

معرض العطور 2022 يعتبر الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، ويمتد على مساحة 40 ألف متر مربع، وسيتيح الفرصة لجميع شركات العطور على مستوى العالم لعرض منتجاتها بصورة أفضل لكل من رواد ومحبي العطور في العالم. كما يُحضّر لإطلاق عدد من العطور الجديدة ضمن فعالياته وأنشطته ما يجعله فرصة للزوار في تركيب العطور المفضلة لديهم، وتجربة واقتناء أفضل الروائح العطرية الشرقية والغربية، مما يسهم في تعزيز العمليات التسويقيّة داخل موسم الرياض وفعالياته المتنوعة. 

معرض العطور 2022

كيفية حجز تذاكر معرض العطور 2022

أتاحت منصة موسم الرياض، ميزة حجز التذاكر إلكترونياً، إلى جانب اختيار منطقة بوليفارد الرياض، والضغط على معرض العطور، وتحديد عدد الأفراد الراغبين في حضور فعاليات معرض العطور، وفئاتها سواء كبار الزوار، وتحديد آلية الدفع، مع ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا. كذلك يتيح المعرض لأصحاب العلامات التجاريّة التسجيل وحجز موقعهم الخاص فيه. للحجز يمكنكِ الضغط على الرابط التالي: tickets.riyadhseason.sa.

كما أتاحت الفعالية بعض المميزات لتذاكر كبار الشخصيات، حيث تقدّم لهم خدمة صف سيارات مجانية، وتخصيص مدخل خاص بهم لكبار الشخصيات في معرض العطور بموسم الرياض، إلى جانب تقديم أفضل الأكلات والمشروبات المفضلة لديهم مع عزف أجمل العروض الموسيقية داخل صالة كبار الشخصيات. 

أسعار تذاكر معرض العطور 2022 

أعلنت هيئة الترفيه السعودية المنظمة لموسم الرياض عن أسعار تذاكر معرض العطور حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 25 ريال سعودي و500 ريال سعودي وتشمل الضريبة المضافة التي تبدأ من 25 ريال سعودي.