جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيقمن هي جيل بايدن؟ طبعاً هي السيدة الأميركية الأولى، زوجة جو بايدن ومن دون شك محط أنظار الجميع في الفترة الأخيرة. هذه المعلومات جميعنا نعرفها عن Jill Biden، لكن أسباب أخرى تجعلها محبوبة الجميع وحديث السوشيل ميديا بعد فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية. لذا اليوم، قررنا أن نعرّفك إليها عن كثب وسنقدّم لك كل الأسباب التي جعلت من السيدة الأولى جيل بايدن محط كل الأنظار. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

أبرز المعلومات عن Jill Biden

أصول Jill Biden 

ولدت جيل تريسي جاكوبس بايدن عام 1951 في بلدة هامنتون بولاية نيوجيرسي الأميركية، ونشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري بولاية بنسلفانيا. هي ابنة جياكوبا، الموظف السابق في أحد المصارف الأميركية الذي ينحدر من أصل إيطالي، ووالدة منحدرة من أصول إنجليزية وإسكتلندية.

Jill Biden الزوجة الداعمة والقوية

 تعرفت جيل بايدن إلى السيناتور جو روبينات بايدن سنة 1975 وهي في عامها الدراسي الأخير. تقدّم جو بايدن للزواج منها 5 مرات قبل أن تقبل وفسّرت جيل بايدن الموقف في مقابلة لها وقالت:" لم أرد أن يفقد أولاده أمّاً أخرى لذلك كان يجب أن أكون متأكدة مئة بالمئة". تزوجا عام 1977 في نيويورك، وبعد 4 سنوات رزقا بابنتهما آشلي. تدعم جيل بايدن زوجها وتدافع عنه معنوياً وجسدياً. في إحدى الإطلالات العلنية وعندما كان جو بايدن يدلي بخطابه، صعد عدد من المحتجين على المسرح وكانت هي في المرصاد عندما أوقفتهم قبل أن يتدخل الأمن.  تشكّل الداعم المعنوي له في الكثير من الأوقات، يلجأ إليها ويستشيرها في الأمور الحياتية والسياسية، حتى أنها لعبت دور كبير في انضمام كامالا هاريس إلى جو بايدن في الانتخابات الرئاسية. بعد فوز جو بايدن في الانتخابات أدلى بخطاب وافتتحه بقوله "أنا زوج جيل بايدن" كونها لعبت دور كبير في وصوله إلى مركز رئيس الولايات المتحدة. 

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيقجيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيقجيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق

Jill Biden المتواضعة، الطموحة والمستقلة 

نالت جيل بايدن شهادة الدكتوره في التعليم عام 2007، وهي معلمة مدرسة منذ عقود. لم تتخلى Jill Biden عن وظيفتها يوماً حتى بعد أن أصبحت السيدة الثانية، عقب تعيين زوجها نائب رئيس الولايات المتحدة بين عامي 2008 و2016. لم تترك مهنة التدريس طوال هذه الفترة وتأمل أن تكون أول سيدة أولى تكمل وظيفتها في التعليم. في شهر أغسطس من العام 2020، قالت جيل بايدن للصحافة:" أحب التعليم، وإذا وصلنا إلى البيت الأبيض سأواصل التدريس. أريد من الجميع أن يقدروا المعلمين، وأن يعرفوا مساهماتهم، ويحترموا مهنة التعليم أكثر". هي طموحة، قوية وتريد أن تنجح بمجهودها الخاص. في إحدى المقابلات صرّحت وقالت:" أريد مالي الخاص، حياتي المهنية الخاصة وهويتي الخاصة". 

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق

Jill Biden المرحة وصاحبة الروح الشابة

 تتمتع جيل بايدن بروح مرحة وشابة حتى في عمر الـ69، وتشكل هي وجو بايدن ثنائي مرح ينبض بروح الشباب. من اليوم الأول حتى هذا النهار، جو بايدن الأنيق، الشاب والمرح ما زال نفسه وجيل بايدن المثابرة، القوية والمرحة ما زالت نفسها. 


Jill Biden صاحبة الستايل الذكي، الأنيق والمنعش

أزياء جيل بايدن تعكس شخصيتها القوية والمرحة في الوقت عينه. ييدو أن الفساتين المشجرة هي المفضلة لديها، كونها في أكثر من مناسبة اختارت فستان مطبّع بهذه النقشة بألوان مختلفة. يوم انتخاب جو بايدن رئيس للولايات المتحدة الأميركية، اختارت إطلالة كلاسيكية ومرحة في الوقت عينه واعتمدت فستان مشجر أسود من Oscar De La Renta مطبّع بالزهور الملوّنة. إلى جانب حبّها لنقشة الزهور، يبدو أن جيل بايدن تميل أيضاً إلى التصاميم التي تتداخل فيها أنماط ورسومات مختلفة. من ناحية أخرى هي تحب الأسلوب المينيمالي الناعم الذي غالباً ما نراها به، ففي الكثير من الأوقات تعتمد فستان يصل إلى حدود الركبة مع مول أو سروال مع قميص. إلى جانب أزيائها المرحة، المينيمالية والناعمة، تلجأ جيل بايدن في بعض الأحيان إلى التصاميم المشاكسة. في إحدى المناسبات اعتمدت فستان جلد أسود مع حذاء أزرق بالكعب العالي. جميعنا في انتظار لوكّاتها القادمة بعد أن أصبحت السيّدة الأولى! 

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيقجيل بايدن في فستان من Dolce & Gabbana

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيقجيل بايدن في فستان من Dolce & Gabbana

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيقجيل بايدن في فستان من Oscar De La Renta

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق

جيل بايدن الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تحقيق