كشف القيّمون على منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية، مهرجان ميدل بيست Middle Beast، عن عودة المهرجان الموسيقي الأكبر في الشرق الأوسط ساوند ستورم Sound Storm إلى موسم الرياض 2021. من المقرر أن يُقام المهرجان في مدينة الرياض في الفترة الممتدّة من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، حيث سيقدّم ميدل بيست تجربة متعددة وشاملة من خلال 8 مسارح مختلفة في فنها حيث من المتوقع أن تشهد عروض لنجوم عالميين بارزين، إضافة إلى عروض فنيّة محلية.

فعاليات مهرجان ميدل بيست 2021

أعلنت منصة ميدل بيست عن قائمة الفنانين المشاركين في المهرجان من بينهم تامر حسني، عمرو دياب، محمد عبده. كما أعلنت المنصة عن الفئات ومواعيد حجز التذاكر لحضور الفعاليات والحفلات الخاصة بمهرجان ساوند ستورم. في هذا السياق، يذكر أنه تمّ تنظيم مهرجان ساوند ستورم" للمرة الأولى في ديسمبر العام 2019 واضعاً السعودية على خريطة المهرجانات الموسيقيّة الدولية، إذ حضر المهرجان أكثر من 400 ألف شخصاً بمشاركة 80 فنان على 6 مسارح، ليكون بذلك أكبر مهرجان موسيقي يقام في المنطقة.

المملكة العربية السعودية ميدل بيست ساوند ستورم

تذاكر مهرجان ميدل بيست 2021

ستتوفّر تذاكر الدفعة الأولى ابتداءً من 2 سبتمبر 2021، لتتبعها دفعتان إضافيتان خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، كما يقدم ساوند ستورم تذاكر يومية للحضور بالإضافة إلى تذاكر لمدة 4 أيام تتكوّن من 4 مستويات للاختيار من بينها حيث تقدّم كل فئة تجربة مختلفة: ستورم تشيسر، ستورم بلايزر، وVIB وVIB – BOX. كما يُشار إلى أن التذاكر سيتمّ ربطها بتطبيق "توكلنا"، ما يعني أنه على الزوار وجوب تلقّي الجرعتين من اللقاح ضد فيروس كورونا. كما سيتمّ تقديم التذاكر للأنشطة الترفيهية إلكترونياً وذلك من خلال تطبيق موسم الرياض من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق موسم الرياض 2 على الهاتف. 
  • إنشاء حساب خاص بكِ.
  • اختيار الفعالية التي تريدين حضورها.
  • تسجيل الدخول إلى Ticket Mx لاستكمال إجراءات الحجز.
  • دفع ثمن التذكرة من خلال نظام الدفع المسبق.

تبلغ قيمة تذكرة الدخول الأساسية إلى المهرجان مع خدمة النقل بالحافلة من مواقع محددة في الرياض 135 ريال سعودي في اليوم، في حين تبلغ قيمة تجربة الشخصيات المهمة VIB 2.999 ريال سعودي، وتُتاح الخصومات للمشترين الأوائل خلال الدفعات الأولى والثانية لمدة 4 أيام بعد إطلاق كل دفعة.