close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن، فهناك ما سيسهّل عليكِ مهامكِ الإبداعية. تعرّفي معنا على أنظمة ومواقع الذكاء الاصطناعيّ التي توفّر عليكِ الجهد والوقت. ما عليكِ سوى كتابة بعض الكلمات، لتقوم هذه المواقع بالمهامّ المطلوبة، كابتكار صورة معيّنة، كتابة منشور أو حتى ابتكار شعار خاصّ بكِ!

افضل تطبيقات السفر

قبل التوجه إلى قطر لمشاهدة المونديال، 9 أمور عليكِ معرفتها ستسهّل رحلتكِ!
play icon

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ المهام الابداعية

مواقع لابتكار صورة أو لوحة خاصّة

تطوّر الذكاء الاصطناعيّ بشكل كبير ليصبح بإمكانه تحويل كلمات معيّنة إلى صورة أو لوحة فنيّة لم تكن موجودة من قبل. يمكنكِ ببساطة زيارة مواقع، مثل Dream by WOMBO وHotpot.ai وStarryai وكتابة نصّ صغير تشرحين فيه تفاصيل الصورة التي تريدينها. على سبيل المثال. "Fashion Model وLooking Like Gigi Hadid وBleu Dress Paris Street"، وستحصلين على لوحة أو صورة حسب الإعدادات التي تختارينها.

مواقع لتصميم لوغو شركتكِ بنفسكِ

هل فكّرت يوماً بابتكار لوغو خاصّ بعملكِ أو مشروعكِ الصغير دون الاستعانة بمصمّم غرافيك؟ هذا الأمر ليس مستحيلاً، فقد أصبح بإمكانكِ الاستعانة بموقع Logoai أو BrandCrowd.com أو Logomaster.ai وغيرها من مواقع الذكاء الاصطناعيّ الخاصّة بهذا المجال. كلّ ما عليكِ القيام به، كتابة اسم شركتكِ، تحديد مجال عملها واختيار اللّون والخط اللّذين يناسبانكِ، وها قد أصبح لديكِ مجموعة من Logos الجاهزة التي يمكنكِ الاختيار من بينها.

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

مواقع لابتكار قصّتكِ الخاصّة

هل ترغبين في قراءة قصّة كاملة، تضعين أنتِ خطوطها العريضة بأقلّ من دقيقة؟ قومي بزيارة موقع Sassbook.com وInferkit.com أو NovelAI.net، حيث يمكنكِ اختيار نوع القصّة: رومانسيّة، خياليّة، واقعيّة وغيرها... سيتوّجب عليكِ كتابة نبذة صغيرة عنها، ليقدّم لكِ فيما بعد الموقع قصّة كاملة، يمكنكِ سردها لأطفالكِ أو الاستمتاع بقراءتها في وقت فراغكِ.

مواقع لخلق Captions لحساباتكِ على مواقع التواصل الاجتماعيّ

غالباً ما نواجه صعوبة في إيجاد الجمل المناسبة لمنشوراتنا على Instagram وFacebook وغيرهما من المواقع. لكن لحسن الحظّ، أصبحت هناك مواقع تبتكر لنا المحتوى الملائم حسب الموضوع الذي نريد التحدّث عنه، سواء كان ذلك للحسابات الخاصّة بالعمل أو الحسابات الشخصيّة. إليكِ البعض من هذه المواقع: StoryLab.ai وJasper.ai وCopySmith.ai