close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما يكشفه شكل نظّاراتكِ الطبية عن شخصيتكِ

نظارات طبية شخصية نظارات عين القطة نظارات مربعة نظارات مستديرة نظارات مستطيلة نظارات منقشة نظارات سوداء

نظارتكِ الطبية لديها الكثير لتقوله عنكِ وعن شخصيتكِ، فهي أول ما يلاحظه الناس فيكِ. سواء كنتِ تريدين أن تظهري بإطلالة المرأة المثقفة، العملية، المرحة أو الأنيقة، فنظّاراتكِ الطبية يمكن أن تكشف عنكِ كل ذلك وأكثر بكثير.

إذا كنتِ تريدين أن يراكِ من حولكِ على حقيقتكِ أو تريدين خلق إنطباع معين عنكِ، فكل ما عليكِ فعله هو إختيار النظارات المناسبة.

مع وضع ما سبق في الإعتبار، هذا ما تقوله نظاراتكِ الطبية عن شخصيتكِ!

النظارات المستديرة أو البيضاوية

النظارات المستديرة أو البيضاوية هي من أكثر الأشكال الرائجة هذه الأيام. هي نظارات تقليدية وصاحبتها تتمتع بشخصية واثقة من نفسها وهي شخصية عملية. كما أنها شخصية ذات حس إبداعي وابتكار عالي.

نظارات عين القطة

صاحبة هذه النظارة تُعرف بشخصيتها المُبدعة وهي لا تخشى المخاطرة أبداً، ومن أكثر الشخصيات المؤمنة بأن القواعد وُضعت ليتم خرقها. مهما كان لون إطار النظارات، فهي تعكس أناقتكِ وحبكِ للموضة والجمال خاصة تلك ذات الزخارف المتلألئة والألوان الجريئة.

النظارات المربّعة

هذا النوع من النظارات مناسب للشخصية القوية بشكل غير مُعتاد وهي ذات حضور مؤثر وصاحبة شخصية مرحة. تلك النظارات ليست شكلاً تقليدياً، ولن تكون صاحبتها بأي حال من الأحوال شخصاً عادياً.

النظارات المستطيلة

تعكس هذه النظارات عن صاحبتها أنها شخصية عملية وتهتم بوظائف الأشياء أكثر من شكلها. هي شخصية عملية للغاية، وعلى إستعداد تام لمواجهة الظروف الأكثر تطرفاً.

النظارات المنقّشة

من أكثر الإختيارات الأنيقة التي تعكس الشخصية المبهجة التي لا تحب أن تأخذ الحياة على محمل الجد. إذا كنتِ من محبات الإطارات المنقّشة، فبالتأكيد أنت شخصية مرحة وتتمتعين بروح شبابية نشطة تعشق حس الدعابة.

نظارات الطيار

هذا النمط من النظارات كلاسيكي يخرق القواعد في الوقت عينه ويبرز صاحبة تلك الإطارات في طريقتها الحديثة لتفسير الأشياء. هي شخصية نشطة ومخلصة تعرف ما تريده ولا تخاف من العيش في الوقت الحالي والحاضر.

النظارات السوداء

صاحبة هذه النظارة شخصية جريئة، لا تخشى إبداء رأيها وهي عصرية للغاية. مرتدية هذه النظارة، ترغب في أن تكون متميزة وأول من يتم ملاحظته عند دخول أي مكان. هي أي شخصية إلّا الإنطوائية أو الخجولة.

نظارات ذات إطار قذيفة السلحفاة

هذه النظارات مليئة بالسحر وستظل دائماً عنصراً أساسياً من الأصالة. هذا الإطار هو المفضل بين المفكرات، المستقلات والمبدعات. صاحبتها تترك إنطباعاً لا ينتسى دائماً، فهي تريد أن يعلم كل من حولها أنها شخص مميز وتتمتع بحس فني عالي.


إقرئي أيضاً: 5 طرق لحماية عينيكِ من الآثار الجانبية الناتجة عن وضع العدسات اللاصقة لفترات طويلة
7 أطعمة تزيد من جمال وبريق عينيكِ، بحسب خبراء التغذية في العالم