مشروب خيار زنجبيل خسارة الوزن رجيم

مع مرور الوقت والمعاناة من عدم القدرة على التحكم في شهيتكِ، تتراكم الدهون الزائدة في جسمكِ خاصة في منطقة البطن ويصبح من الصعب التخلص منها بسهولة، هذا إلى جانب خطر تعرّض صحتكِ للإصابة بأمراض عديدة مثل السكري وأمراض القلب المرتبطة بشدة بدهون البطن.

من هنا سنعرّفكِ على مشروب الخيار والزنجبيل الفعّال وذي النتائج المذهلة، في التخلص من دهون البطن سريعاً. فقط عليكِ تناوله قبل النوم يومياً للحصول على بطن مسطّح ومشدود.

مكونات وفوائد مشروب الخيار والزنجبيل، المذيب لدهون البطن

مكونات مشروب الخيار والزنجبيل 

- عود من البقدونس 

- قطعة صغيرة من نبات الزنجبيل الطازج

- خيار عضوي 

- عصير نصف ليمونة 

- كوب من الماء 

طريقة إعداد مشروب الخيار والزنجبيل

- قطّعي الخيار، الزنجبيل والبقدونس، عقب غسلها جيداً، إلى قطع صغيرة. ثم قومي بخلطها بواسطة خلاط كهربائي إلى ان تحصلي على مزيج متجانس.

- اضيفي ملعقة من العسل الأبيض أو سكر خاص للريجيم للمشروب وفقاً لرغبتكِ.

- تناولي هذا المشروب قبل النوم يومياً.

نتائج مذهلة وسريعة لمشروب الخيار والزنجبيل

ستلاحظين بعد مرور أيام قليلة من تناول مشروب الخيار والزنجبيل بأنكِ مفعمة بالطاقة والنشاط. بعد مرور أسابيع، سوف تندهشين من رؤية بطنكِ وقد قلّت فيه الدهون بنسبة كبيرة، شرط اتباعكِ لنظام غذائي متوازن ونشاط رياضي منتظم بالتزامن مع تناول المشروب.

فوائد مكونات مشروب الخيار والزنجبيل الطبيعي

البقدونس:

 يعتبر البقدونس واحد من النباتات الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الحديد والبوتاسيوم. لذا، له فوائد عديدة على صحتكِ إذ يخلصكِ من الماء الزائد في جسمكِ كما يقضي على دهون الكبد المتراكمة ويخلصه من سمومه مما يسهّل عملية فقدانكِ الوزن.

الزنجبيل:

اكدت العديد من الدراسات ان الزنجبيل يحسّن من التأثير الحراري للطعام الذي نتناوله، مما يعزز الشعور بالشبع، فضلاً عن احتوائه على مضادات للأكسدة التي تعمل على مقاومة الإلتهابات وتقوي جهاز المناعة وتحميه من الأمراض. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل خصائصه المضادة للكبد، يساعد الزنجبيل في مكافحة تراكم السموم في الكبد.

الخيار:

يساعد الخيار على ترطيب البشرة بفضل احتوائه على 96 % من الماء، كما يعمل على التخلص من سموم الجسم بسهولة. من فوائده المتعددة ان له تأثير قوي على إدرار البول، لإحتوائه على عنصري السيليكون والكبريت. كما يعد من الخضراوات قليلة السعرات وعالية الألياف؛ لذا يساعد الخيار على حرق الدهون والشعور بالشبع.

الليمون: 

غني بالألياف والفيتامينات المفيدة للجسم على رأسها فيتامين C، المغنيسيوم، الكالسيوم والبوتاسيوم، هذا بالاضافة الى  احتوائه على مضادات للأكسدة وللفيروسات المقوية لجهاز المناعة وحماية الجسم من عدة أمراض.

تحذيرات هامة قبل تناول مشروب الخيار والزنجبيل 

- نظراً لإحتواء البقدونس على فيتامين K، لا ينصَح بتناوله للأشخاص الذين يعانون من مضادات التخثر.

- يمنع على النساء الحوامل تناول الزنجبيل (خاصة بعد الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل)، كما هو ممنوع على أولئك الذين يعانون من أمراض في الدم.

- إذا كنتِ تعانين من قرحة بالمعدة أو ارتجاع بالمرىء أو أمراض الكلى أو حساسية الحمضيات، فلا داعي لتناول الليمون مع مشروب الزنجبيل والخيار في هذه الحالات، لمنع الإصابة بمضاعفات صحية.


إقرئي أيضاً: فوائد الخرشوف: حليفكِ الطبيعي لخسارة الوزن والتمتّع بصحة جيدة
حمية الـ3 أيام: تنظّف جسمكِ من السكّر وتحافظ على رشاقتكِ!