فصل الخريف لا يخلو من السهرات والحفلات، فالدعوات تستمرّ وأنتِ ما عليكِ سوى تلبيتها بأجمل ازياء سهره. في موسم خريف 2018، حرصت أغلب دور الأزياء على تقديم فستان سهرة واحد على الأقلّ ضمن مجموعاتها، أنتِ حتماً ستجدين التصميم المناسب لكِ إذ تعدّدت موديلات فساتين سهرة واختلفت. لكي تتميّزي بإطلالة عصريّة وملفتة في الوقت عينه، سوف نقدّم لكِ في هذا المقال الدليل الكامل حول اخر موضة لفساتين السهرة. انتقي التصميم الذي يحاكيكِ واجذبي كلّ مَن حولكِ بإطلالتكِ الرائعة!

من اللون الفوشيا الذي غزى فساتين سهرة مجموعات خريف 2018، إلى فساتين السهرة الفضفاضة، الفساتين المزينّة بالشراشيب أو بالحبيبات البرّاقة، فساتين سهرة من دون أكمام ووصولاً إلى فساتين سهرة تتميّز بالياقة المنخفضة على شكل V... كلّها موديلات انضمّت إلى اخر موضة لفساتين السهرة. تابعي القراءة واكتشفيها بالتفصيل!

فستان سهرة باللون الفوشيا

اخر موضة لفساتين السهرة فستان سهرة ازياء سهرة ملابس سهرة موديلات سهره إن كنتِ تعتقدين أنّ هذا اللون المرح يتماشى مع فصل الصيف فقط فأنتِ مخطئة تماماً! اللون الفوشيا انضمّ إلى اخر موضة لفساتين السهرة حيث قدّمته أكثر من دار أزياء في مجموعاتها في خريف 2018. لا تتردّدي في اعتماد فستان سهرة فوشيا في أقرب مناسبة لكِ، ستلفتين كلّ الأنظار ونحن نؤكّد لكِ أنّكِ ستكونين حتماً "أميرة" الحفل! اعتمدي فستان سهرة متوسّط الطول باللون الفوشيا الجريء تماماً مثل تصميم Cushnie et Ochs أو الجئي إلى هذا التدرّج من خلال اعتماد فستان سهرة طويل مثل تصميم Giorgio Armani Privé وChristiano Siriano.

فستان سهرة فضفاض يتميّز بالأكمام المنسدلة على الكتفين

اخر موضة لفساتين السهرة فستان سهرة ازياء سهرة ملابس سهرة موديلات سهره في اخر موضة لفساتين السهرة، رصدنا أنّ فستان السهرة الفضفاض والذي يتميّز بأكمامه المنسدلة على الكتفين برز في مجموعات خريف 2018. اخترنا لكِ أدناه 3 موديلات سوف تلفت انتباهكِ خصوصاً إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة بسيط وإنّما جذّاب وملفت. ليس فقط القصّة الفضفاضة والأكمام المنسدلة على الكتفين هي القاسم المشترك بين تصميم Elie Saab وGeorges Chakra وPamella Roland وإنّما أيضاً الشقّ العالي الذي ميّز فساتين سهرة خريف 2018.

فستان سهرة مزيّن بالشراشيب

اخر موضة لفساتين السهرة فستان سهرة ازياء سهرة ملابس سهرة موديلات سهره الشراشيب بكلّ أشكالها زيّنت فساتين سهرة خريف 2018 لتنضمّ إلى اخر موضة لفساتين السهرة. تفصيل سوف يمنحكِ إطلالة مرحة وفريدة من نوعها كما سيجعلكِ فاشينيستا بامتياز! إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، الجئي إلى فستان سهرة برّاق يتميّز بالشراشيب تماماً مثل تصميم Dolce & Gabbana كما يمكنكِ اعتماد فستان سهرة منمّق مقترن بالشراشيب مثل تصميم Ziad Nakad. أمّا للتميّز بلوك ملكيّ مميّز، الجئي إلى فستان سهرة من Alexander McQueen.

فستان سهرة مزيّن بالحبيبات البرّاقة

اخر موضة لفساتين السهرة فستان سهرة ازياء سهرة ملابس سهرة موديلات سهره إن كنتِ امرأة تحبّين لفت الأنظار وتسليط كلّ الأضواء إليكِ، لا تتردّدي ولو للحظة في اللجوء إلى فستان سهرة يتّسم بالحجبيبات البرّاقة. هذا التصميم ينضمّ إلى اخر موضة لفساتين السهرة ليمنح كلّ مَن ترتديه تشعّ جمالاً وسحراً. إن كنتِ تسعين إلى تحقيق هذا الهدف، اعتمدي فستان Erdem أو Alexandre Vauthier أو Alberta Ferretti.

فستان سهرة ذو ياقة منخفضة على شكل V

اخر موضة لفساتين السهرة فستان سهرة ازياء سهرة ملابس سهرة موديلات سهره في اخر موضة لفساتين السهرة في مجموعات خريف 2018، برزت الموديلات التي تتميّز بالياقة المنخفضة على شكل V. موديل سيمنحكِ لوكاً أنيقاً وجذّاباً في الوقت عينه. الجئي إلى فستان سهرة قصير يتميّز بالياقة المنخفضة على شكل V واجذبي كلّ الأنظار إليكِ! اختاري ما بين فستان سهرة Saint Laurent Paris وZuhair Murad وTony Ward.

فستان سهرة من دون أكمام

اخر موضة لفساتين السهرة فستان سهرة ازياء سهرة ملابس سهرة موديلات سهره هذا الموديل طبع اخر موضة لفساتين السهرة فبرز بشكلٍ لافت في مجموعات خريف 2018، ارتديه وتميّزي بلوك جذّاب للغاية! يمكنكِ اعتماد فستان سهرة متوسّط الطول من دون أكمام يتميّز بالشقّ العالي تماماً مثل تصميم David Koma، أو يمكنكِ اللجوء إلى فستان سهرة متوسّط الطول يتّسع من منطقة الخصر مثل موديل Oscar De La Renta. كما يمكنكِ اعتماد فستان سهرة طويل من دون أكمام مثل تصميم Dior.

اقرئي أيضاً: فستان سهرة اسود: أكثر من 10 موديلات تناسبكِ مهما كان ذوقكِ

شراشيب، شراشيب والكثير من الشراشيب ستتدلّى من ملابسكِ هذا الخريف