الفينيل الذي كان رائجاً خلال العديد من المواسم السابقة يرافقنا أيضاً في المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 ومجموعات ربيع وصيف 2018 (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). يمكنكِ اعتماده بالعديد من التصاميم كالمعاطف، التنانير، السترات، الأحذية... لكن أبرز قطعة يسيطر عليها هذا النوع من القماش هي السراويل. لذلك، وإن مللت من السراويل الكلاسيكيّة وخصوصاً الليغينغ، استبدليه بسروال بالجلد الللامع لإطلالة جريئة، جذّابة وبعيدة عن الملل. يمكنكِ اللجوء إلى هذه الصيحة في إطلالاتكِ المسائية أو حتى النهاريّة، يكفي أن تتّبعي الطريقة الصحيحة.

لا تتردّدي في اللجوء إلى هذه الموضة للوك ملفت ومريح، والنجمات اعتمدتها بمختلف الطرق. منهنّ مَن اخترن ارتداء هذا السروال مع حذاء ذات كعب عالي تماماً كما فعلت نيكول سابا. منهنّ مَن انتعلن معه حذاء كاجوال ذات طابع ذكوري مثلما فعلت Bella Hadid وKourtney Kardashian. يبدو أنّ هذه الأخيرة أحبّت كثيراً هذه الصيحة إذ أنّها أطلّت مرّات عديدة مرتدية هذا الموديل من السراويل.
تجرّئي واعتمدي سروال من قماش الفينيل بألوان مختلفة ولافتة كالأحمر تماماً كما فعلت Olivia Culpo ومايا دياب التي نسّقته مع تيشيرت وحذاء ذات كعب عالي.
إذاً لا تتردّدي في تبنّي هذه الموضة ولكن انتبهي أن تقعي في فخّ الابتذال، فإذا كنتِ لا تتقنين لعبة تنسيق الملابس، اعتمدي التصميم الجلديّ اللّامع مع قطع بسيطة موحّدة اللون. 

اقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الملابس اللامعة خلال النهار سواء في الأعياد أم لا؟

من مجموعات ربيع وصيف 2018

تومي هيلفيغر سروال فينيلTommy Hilfiger


 


نجمات اعتمدن سراويل الجلد اللّامع


سروال فينيل بيلا حديدBella Hadid

سروال فينيل ديان كروغرDiane Kruger


سروال فينيل كورتني كارداشيانKourtney Kardashian

سروال فينيل أوليفيا كالبوOlivia Culpo


سروال فينيل مايا ديابمايا دياب

سروال فينيل نيكول سابانيكول سابا

سراويل من الجلد اللّامع تجدينها على مواقع التسوّق الإلكترونيّة

سروال فينيل 3.1 فيليب ليم3.1Philip Lim، موجود لدى Net-a-porter.com

Acne Studios، موجود لدى Mytheresa.com


Saint Laurent Paris، موجود لدى Matchesfashion.com