الجمبسوت هو واحد من التصاميم الذي دخل إلى عالم الموضة منذ مواسم عدّة ليصبح أمر استبعاده من خزانة السيّدات أشبه بالمستحيل. هذا الربيع، الجمبسوت رائج بشكل بعيد عمّا اعتدتِ ارتدائه أو رؤيته في إطلالات مَن حولكِ. هو ضيّق من الأعلى إلى الأسفل معروف باسم Catsuit. تصميم ملفت يبرز منحنيات الجسم ولا يليق سوى بالسيّدة صاحبة الجسم الممشوق، فحذاري ألّا تقعي ضحيّة هذا الموديل.

 

هو رائج بقماش لامع مرصّع بالحبيبات البرّاقة تماماً كما رصدناه على منصّة Dolce & Gabbana وVersace وMissoni؛ ليليق بإطلالاتكِ المسائيّة من دون أدنى شك. الألوان المفعمة بالحيويّة حليفة الـكاتسوت لتزيد لوككِ رونقاً بعيداً عن التدرّجات الراكزة والهادئة.

 

الكاتسوت وبالرغم من احتلاله مكانة خاصّة هذا الربيع إلّا أنّ له حصّة دائمة ضمن مجموعات الخياطة الراقية وضمن إطلالات النجمات. هؤلاء الأخيرات لطالما حبّذن اعتماد الكاتسوت على السجّادة الحمراء وفي الأحداث والحفلات المهمّة مثل هيفاء وهبي في العام 2017، وكذلك Bella Hadid خلال حفل الـMet Gala في العام الفائت. كذلك، سبق أن رصدنا كل من Jennifer Lopez وGigi Hadid معتمدتين هذا الموديل في العام 2016؛ وحتّى في العام 2000 أطلّت Britney Spears بتصميم مماثل خلال فيديو كليب Oops, I did it again...

 

تنسيق الكاتسوت ليس بالمهمّة الصعبة، إذ دور الأزياء قدّمته مع مختلف أشكال الشوز من الصندال إلى المول والأنكل بوتس. يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى أسلوب الطبقات والكسر من حدّية الحبيبات البرّاقة بتصميم كورسيه قماشيّ مثل لوك Jeremy Scott. أمّا وإن كنتِ لا تتمتّعين بالجرأة الكافية لارتداء كاتسوت يفصّل جسمكِ، فيمكنكِ إضافة كارديغان طويل أو معطف فوق التصميم تماماً كما فعلت مايا دياب في إحدى إطلالاتها خلال العام الفائت.

 

إقرئي أيضاً: سراويلكِ منمّقة وبعيدة عن البساطة هذا الربيع

هذا الربيع، النظّارات الشمسيّة المزخرفة سترافق إطلالاتكِ

 

من منصّات عروض ربيع 2018 للأزياء الجاهزة

Versace

Dolce & Gabbana

Fenty x Puma

Jeremy Scott

Missoni

Pam Hogg

 

نجمات اعتمدن هذه الصيحة في السنوات السابقة

Bella Hadid. في العام 2017

Haifa Wehbe. في العام 2017

هيفاء وهبي. في العام 2017

مايا دياب. في العام 2017

Gigi Hadid. في العام 2016

Jennifer Lopez. في العام 2016

Britney Spears. في العام 2000