close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الأحمر من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ لتعيشي جوّ أعياد 2017؟

أحمر موضة شتاء 2017 موضة شتاء 2018

مع اقتراب موسم الأعياد، قد يحلو لكِ اعتماد اللون الأحمر أكثر من ذي قبل، لكنّه سيفٌ ذو حدّين. من جهة، هو لونٌ غني يبرز ثقتكِ بنفسكِ، ومن جهةٍ أخرى هو صعب التنسيق قد يجعلكِ تقعين في فخّ الإبتذال.

مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2024: توازن بين الراحة والأناقة
play icon

بالرغم من ذلك، ليس هناك أي قاعدة تمنعكِ من اختيار قطع مختلفة باللون الأحمر ودمجها سويّةً في لوك واحد. لا داعي لاختيار ملابس وأكسسوارات بالتدرّج عينه، بل إلجئي إلى تصاميم متفاوتة باحمرارها: قميص أحمر داكن مع سروال أفتح بدرجة أو درجتين... حيلة ستخلق بعداً في لوككِ وتجعله أكثر حيويّة.

لخيار بعيد عن المجازفة، اعتمدي بزّة باللون الأحمر مع صندال ستيلتو، أمّا لستايل أكثر ابتكاراً، فاعتمدي فستان مكشوف الأكمام مع قميص أحمر مقلّم يكسر من صخب اللوك، أو نسّقي فستانكِ الأحمر مع جوارب طويلة بتدرّج مشابه... يمكنكِ وببساطة، أن تعتمدي فستان أحمر قصير مع شوز طويل يتخطّى حدود الركبة، أو ارتداء تنّورة من جلد اللاتكس الأحمر مع قميص شفّاف من الشيفون.

عيشي أجواء العيد، تجرّئي واعتمدي لوك باللون الأحمر من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ، فالمناسبات لا تتوالى كلّ يوم. فرصتكِ لسرقة الأضواء والتأكيد لكل من حولكِ بأنّكِ واثقة من نفسكِ، ومواكبة موضة فالإطلالات الموحّدة باللون الأحمر سبق أن غزت منصّات عروض خريف 2017.

حتماً وحرصاً منّا على أن تتألّقي خلال شهر ديسمبر، اخترنا لكِ 3 تنسيقات مختلفة باللون الأحمر ستشكّل مصدر وحي لكِ بعيداً عن الإطلالات الإعتياديّة.

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الملابس اللامعة خلال النهار سواء في الأعياد أم لا؟

موديلات فساتين مخمل للسهرات من مجموعة خريف 2017: للوك دافىء في الأعياد

أحمر تنسيق ملابس باللون الأحمرأحمر تنسيق ملابس باللون الأحمرأحمر تنسيق ملابس باللون الأحمر