close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فستان سهرة اسود: أكثر من 10 موديلات تناسبكِ مهما كان ذوقكِ

أنتِ بالطبع تملكين فستان اسود واحد على الأقلّ، فهذا الموديل العابر لكلّ زمان ومكان له مكانة خاصّة في خزانة كلّ سيّدة. سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكيّ، عصريّ، مشاكس أو حتى رومنسيّ، الفستان الأسود يليق دائماً بكِ. من موسمٍ إلى آخر، موديلات فساتين اسود لا تغيب أبداً عن منصّات العروض، وبالإجمال تحرص دور الأزياء على تقديم على الأقلّ تصميم واحد ضمن مجموعاتها، منها ما يتماشى مع الإطلالات الكاجوال ومنها ما يليق بالمناسبات الرسميّة والسهرات. هذا الأمر لم يختلف في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018 ومجموعات خريف 2018. لذلك، إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة اسود للتألّق به في مناسبة قريبة، جمعنا لكِ أدناه تصاميم من مجموعات الأزياء الجاهزة والخياطة الراقية تتناسب معكِ مهما كان ذوقكِ.

قدّمت أكثر من دار أزياء فستان سهرة اسود ضمن المجموعات التحضيريّة لخريف 2018. إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى تصميم بسيط منكّه بلمسة عصريّة، اختاري فستان سهرة اسود من Dior الذي يتميّز بقصّة الياقة المنخفضة على شكل V كما بالقماش الشفاف. كذلك، فستان سهرة اسود من Chanel الذي يتميّز بقماش التول من الأسفل سوف يميّزكِ عن الآخرين كما سيمنحكِ إطلالة جذّابة ومواكبة للموضة في الوقت عينه. أمّا إن كنتِ تبحثين عن فساتين تناسب حفلات الكوكتيل وتميل إلى الأسلوب الكاجوال بعض الشيء، فاختاري فستان اسود كلاسيكيّ بسيط تماماً مثل تصميم Versace. كذلك، فستان Fendi سيناسبكِ أيضاً كما سيمنحكِ لوكاً ملفتاً وذلك من ناحية قصّته المفرّغة عند الجانبين.

فستان سهرة اسود فستان اسود فساتين اسود  اخر موضة لفساتين السهرة ملابس سهرة فستان سهرة

أكثر من 10 مجوهرات أيقونية خلّدتها الافلام السينمائية... برّاقة، ضخمة، وثمينة
play icon

فستان سهرة اسود فستان اسود فساتين اسود  اخر موضة لفساتين السهرة ملابس سهرة فستان سهرة

من جهةٍ أخرى، مجموعات خريف 2018 للأزياء الجاهزة قدّمت أيضاً موديلات ازياء سهره وتحديداً فساتين اسود فتراوحت بين القصيرة والطويلة. إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة اسود يتميّز بقصّة قصيرة، اختاري ما بين تصميم Cushnie et Ochs وDolce & Gabbana وSaint Laurent. فستان سهرة كوشني اي اوكس يتميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام، نسّقيه مع صندال أو حذاء ستيلتو وتميّزي بإطلالة بسيطة وإنّما ملفتة في الوقت عينه. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكيّ، ففستان سهرة سان لوران سيكون خياركِ الأنسب! تصميم يتّسم بالكشاكش كما بقصّته المكشوفة عند منطقة الأكمام، تفصيل سوف يضيف لمسة من الجاذبيّة إلى لوككِ. أمّا فستان دولتشي أند غابانا فإنّه فسيكون خياركِ الأنسب إن كنتِ تريدين اللجوء إلى إطلالة مينيماليّة بسيطة. كذلك، الفساتين الطويلة تنضمّ أيضاً إلى اخر موضة لفساتين السهرة. إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة اسود طويل فاخترنا لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2018 فستان من Elie Saab وAlexander McQueen وTadashi Shoji. إن كنتِ تريدين التميّز بإطلالة منكّهة بلمسة ملكيّة أنيقة، لا تتردّدي في اعتماد فستان سهرة من إيلي صعب. يتميّز هذا التصميم بمزيج الأقمشة مثل البسيط، الدانتيل والشفاف إضافةً إلى أنّ الكاب المقترن به منحه لمسة ملكيّة مميّزة. أمّا إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فانتقي فستان سهرة ألكسندر ماكوين الذي يتّسم بياقته الكبيرة. كذلك، يتميّز هذا الفستان الملفت بالريش وبالقماش الشفاف. بالنسبة إلى تصميم تاداشي شوجي، فهو حتماً فستان سهرة اسود يليق بالمرأة التي تميل إلى الأسلوب المينيماليّ بعيداً عن المخاطرة والمجازفة.

فستان سهرة اسود فستان اسود فساتين اسود  اخر موضة لفساتين السهرة ملابس سهرة فستان سهرة

فستان سهرة اسود فستان اسود فساتين اسود  اخر موضة لفساتين السهرة ملابس سهرة فستان سهرة

أمّا في مجموعات خريف 2018 للخياطة الراقية، فحرصت دور الأزياء على تقديم موديلات فستان سهرة اسود تتناسب مع كلّ الستايلات. إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة يمنحكِ جاذبيّة لا مثيل لها، فكلّ من تصميم Ralph & Russo وValentino سينضمّان إلى خياراتكِ. ستلفتين كلّ الأنظار بفستان رالف أند روسو ذي القماش الشفاف كما ستشعّين سحراً وجمالاً وذلك من خلال الحبيبات البرّاقة التي زيّنت التصميم بأكمله. كذلك، فستان سهرة فالنتينو سيمنحكِ لوكاً جذّاباً وذلك من خلال القصّة عند منطقة الصدر. إضافةً إلى أنّكِ سوف تتألّقين بإطلالة رومنسيّة أنيقة من دون شكّ. من جهةٍ أخرى، فستان سهرة Giambattista Valli الذي يتّسم بقماش التول وبقصّتة الواسعة وغير المتوازية سوف يمنحكِ إطلالة ملفتة تحسدكِ عليها كلّ صديقاتكِ!

فستان سهرة اسود فستان اسود فساتين اسود  اخر موضة لفساتين السهرة ملابس سهرة فستان سهرة

فستان سهرة اسود فستان اسود فساتين اسود  اخر موضة لفساتين السهرة ملابس سهرة فستان سهرة

أخيراً، لا تتردّدي في اعتماد فستان سهرة اسود في أقرب مناسبة لكِ، ستلفتين كلّ مَن حولكِ من دون شكّ!

اقرئي أيضاً: أحذية الـKitten Heels في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018، اعتمديها للوك أنيق ومريح!

أبرز التصاميم القصيرة من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018، اختاريها لإطلالة جذّابة وعصريّة