close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأزهار والكثير منها تزيّن التصاميم في صيف 2021! ملابس مشجرة حليفة النجمات والفاشينيستا

فستان مشجر مشجر-موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارمن فساتين مشجره، جمبسوت، قمصان، عبايات وغيرها من التصاميم، طغت نقشة الأزهار على الملابس في موسم ربيع وصيف 2021. لم تبرز على منصات عروض الأزياء فحسب، بل أيضاً تداخلت في لوكات النجمات والفاشينيستا اللواتي لم يتخلّينَ عن التصاميم المشجره في الآونة الأخيرة. إن أردتِ التميّز أنتِ أيضاً بلوك على اخر موضة، فعليكِ من دون شكّ اعتماد تصاميم متّسمة بهذه الطبعة. في هذا المقال سنسلّط الضوء على أبرز النجمات والفاشينيستا اللواتي لجأنَ إليها لتستوحي منهنّ لوكاتكِ هذا الموسم. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

نقشة الأزهار هي من بين الطبعات التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فتنتقل من موسم إلى آخر لنكّه اللوكات بلمسة أنثوية ومرحة. لا تتردّدي في اعتماد التصاميم المتّسمة بها، سواء كانت فساتين مشجره، توبات، طقم وغيرها الكثير. شاهدي كيف نسّقتها النجمات والفاشينيستا وكوني مثلهنّ.

نسّقي فستان مشجر مع شبشب في صيف 2021 وتميّزي بلوك مريح ومنعش في آن؛ استوحي من حنين الصيفي التي اعتمدت فستان مشجر طويل وملوّن مع شبشب باللون الفوشيا الملفت. كما يمكنكِ أن تستلهمي من نهى نبيل التي اعتمدت فستان قصير مطبّع بالأزهار الحمراء. من ناحية أخرى، تجرّئي واعتمدي طقم مؤلّف من توب/قميص وسروال مطبّعين برسومات الأزهار. هذه التصاميم ستزوّدكِ بلوك منعش وملائح للأيّام الصيفية. استوحي من العنود بدر التي ارتدت قميص وسروال من الساتان مزيّنين برسومات الأزهار، أو حتّى من Camila Coelho التي اختارت طقم مشجر بالألوان البرتقالية المنعشة. إلى جانب الطقم، بإمكانكِ اعتماد جمبسوت مشجر تماماً مثل Chiara Ferragni وMarianne Theodorsen. أمّا إن كنتِ صاحبة أسلوب محافظ، فارتدي عباية أو قفطان مشجر وأضيفي لمسة حيوية إلى طلّتكِ الشرقية. استوحي من مهيرة عبد العزيز التي ارتدت جينز ونسّقته مع عباية مشجرة ومقفلة بواسطة حزام كما استلهمي من اسيل عمران التي لجأت إلى جلابية ساتان مزيّنة برسومات الأزهار.

فستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهاراسيل عمران في عباية مشجره من Yuziniفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارمهيرة عبد العزيز في عباية مشجرة من Selma Benomarفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارحنين الصيفي في فستان مشجر فستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارفرح الهادي في عباية مشجرهفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارديما الشيخلي في قميص مشجر من فالنتينو Valentinoفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارنهى نبيل في فستان مشجر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارعلا فرحات في فستان مشجر من مانغو Mangoفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارالعنود بدر في طقم مشجر من مانغو Mangoفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارChiara Ferragni في جمبسوت مشجرفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارElsa hosk في طقم مشجر من Magda Butrymفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارCamila Coelho في طقم مشجر من Jonathan Simkhaiفستان مشجر مشجر موديلات فساتين مخمل مشجر فساتين مشجرهفساتين شيفون مشجر نقشة الازهارMarianne Theodorsen في جمبسوت مشجر من Stine Goya