ملأت الصيحات المسلية والمنعشة الموسم الربيعي للعام 2019، فضجّت منصات العروض بلوكات مرحة فيها روح الابتكار والعصرية. واحدة من هذه الصيحات هي الـCycling shorts أو السروال القصير الذي يصل إلى حدّ الركبة أو فوقها بقليل: هو تصميم مريح ومناسب للطقس الحارّ، برز بقوّة على المنصّات العالمية وانتقل بسرعة إلى أزياء النجمات والرائدات في عالم الموضة. تعرّفي على الموديلات والألوان المتنوّعة من الـCycling shorts على منصّات العروض ومن مواقع التسوق الالكترونية، واستوحي تنسيقه.

إذا كنتِ أن تطلّي بلوك كاجوال مطعّم بالعصرية، فالـCycling Short سيكون القطعة الأنسب، ما عليكِ سوى اختيار الطول الذي يناسب قوامكِ. تصميم Jacquemus تميّز بقصّته القصيرة جداً ولونه الصيفي بامتياز. إذا كنتِ صاحبة قامة قصيرة وجسم نحيف بعض الشيء، يمكنكِ اعتماد مثل هذا التصميم مع قميص فضفاض باللون الأبيض، هذا اللوك سيمدح قوامكِ حتماً وفي الوقت نفسه سيزيد عصريتكِ.
 أمّا لوك Chanel الكامل بتدرّج الأسود، حمل طابعاً كاجوال خصوصاً مع المول المسطّح والمفتوح من الأمام. لفتنا لوك Fendi الذي اتّخذ طابعاً رياضياً بامتياز، وعكس ذلك على الإطلالة.

  صحيح أنّ هذا الموديل من السراويل يتّخذ نمطاً رياضياً بامتياز، إلّا أنه بإمكانكِ تنسيقه في إطلالات أنثوية وأنيقة بطابع رسمي، مثلما رأيناه على منصّات العروض.
 في لوك من Mugler، لفت انتباهنا تنسيق السروال القصير والضيق مع سترة رسمية طويلة، لوك عصري ومريخ، فيه روح الإختلاف، سيوجّه جميع الأنظار إليكِ وسيبرز مواكبتكِ للصيحات الجديدة. أمّا السترة الرسمية التي كمّلت الإطلالة في لوك من Roberto Cavalli أعطت طابعاً أنيقاً للوك. يمكنكِ إضافة حذاء ذات كعب عالي وستصبح إطلالتكِ جاهزة للتميّزي وتلفتي الأنظار في المناسبات. 

إذا وقعتِ في حبّ هذه الصيحة مثلنا، فعليكِ حتماً امتلاك واحد من تصاميم الشورتات هذه، وتنسيقها في لوكات مختلفة الطابع هذا الربيع. حضّرنا لكِ قائمة بأجمل هذه التصاميم من مواقع التسوق الالكتروني، ولا تنسي أن تضيفي الأكسسوارات التي ستحدّد أسلوب الإطلالة.

Chanel شانيل شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019ChanelFendi شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 فنديFendiSalvatore Ferragamo شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 سلفاتوري فيراغاموSalvatore FerragamoJacquemus شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 جاكيموسJacquemusMaryam Nassir Zadeh شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 مريم نصير زادهMaryam Nassir ZadehMugler شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 مغلرMuglerPrada شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 براداPradaRoberto Cavalli شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019 روبيرتو كافاليRoberto Cavalliشورت سروال قصير صيحات ربيع 2019شورت من 16 Arlington

شورت سروال قصير صيحات ربيع 2019شورت من ATM Anthony Thomas Melilloشورت سروال قصير صيحات ربيع 2019شورت من Koralشورت سروال قصير صيحات ربيع 2019شورت من Marc Jacobsشورت سروال قصير صيحات ربيع 2019شورت من Paco Rabanneشورت سروال قصير صيحات ربيع 2019شورت من Versace

اقرئي أيضاً: الوشاح الملتفّ حول الرأس: أكسسوار سيبرز حبّك للموضة القديمة

لمسة بوهيمية ستجتاح خزانتكِ الصيفية... لا تفوّتي صيحة مزيج الترقيع