close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأكسسوارات على شكل مثلث ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر هذا الصيف

من موسم إلى آخر، تتبدل الصيحات فيختفي بعضها لتظهر أخرى على ساحة الموضة، وذلك ينطبق على الأكسسوارات تماماً كما على الملابس. نعم هي تفاصيل الإطلالة التي تميّزها من حيث الطابع، فالأكسسوارات هي الكفيلة بتحقيق ذلك. على هذا الأساس، اخترنا لكِ اليوم مجموعة من الأكسسوارات التي اتّخذت من المثلث شكلاً لها، من أقراط، إلى حقائب، إلى قبّعات، وحتّى رأينا هذا الشكل في عدسات النظارات الشمسية. تعرّفي أكثر على الأكسسوارات بشكل المثلث لتتقني اعتماد إطلالة مبتكرة ذات أسلوب هندسي بامتياز.

البداية مع الأقراط التي لفتتنا من عدّة ماركات تجارية، فاستحوذ على انتباهنا شكلها المثلث وألوانها الصيفية بامتياز. إذا كنتِ تريدين أن تكون أقراطكِ ذات طابع أنثوي ولكن عصري في الوقت نفسه، اختاري تصاميم الأقراط من Jennifer Meyer التي سمكنكِ تنسيقها مع إطلالتكِ الكاجوال. أمّا إذا كنتِ من محبّات اللون الزهري بدرجة الباستيل، فأنتِ أمام تصميم نابض بالأنوثة والنعومة من Isabel Marant: يتألف التصميم من 3 مثلثات، إثنين صغيرين والأخير كبير، أقراط حتماً ستلفت النظر إلى لوككِ إن كان كاجوال أم رسمي.

في بعض الأحيان، تبحثين عن أقراط تناسب اللوكات الرسمية لمقابلات العمل أم لحضور حفلات مع الأصدقاء، فاخترنا لكِ أقراط كلاسيكية من Louis Vuitton ذات شكل مثلث لتكون إطلالتكِ مميّزة قدر الإمكان.

من منّا لا تحب العقد الناعم الذي يزيّن المنطقة العليا بطريقة جميلة؟ لا تتردّدي هذا الصيف واختاري العقد الذي يحمل أحجار مثلثة بأحجام مختلفة من Jacquie Aiche. إذا كنتِ تبحثين عن سوار ليكمّل إطلالاتكِ الكاجوال بنكهة صيفية، فاختاري التصميم الملوّن من Roxanne Assoulin. في حال تريدين اعتماد سوار ذي طابع أكثر كلاسيكية، فتصميم Kenneth Jay Lane سيكون حليفكِ.

أمّا بالنسبة للحقائب المثلثة، فهي حتماً ستكون من بين أكثر الأكسسوارات عصرية في خزانتكِ، خصوصاً إذا وقع اختياركِ على الشنطة الصغيرة من Nita Suri: احمليها مع إطلالاتكِ الأنثوية. أمّا حقيبة الـcross-bag من Balenciaga، فهي حتماً من بين الأجمل مع لوكاتكِ الكاجوال.

من الأكسسوارات التي استحوذت على انتباهنا أيضاً هي النظارة الشمسية ذات العدسات الصغيرة على شكل مثلث من Saint Laurent Paris: تصميم سيضيف طعم المرح إلى لوككِ.

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019حقيبة من Balenciaga


ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019نظارات شمسية من Francis de Lara

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019أقراط من Isabel Marant

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019عقد من Jacquie Aiche

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019أقراط من Jennifer Fisher

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019أقراط من Jennifer Meyer

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019سوار من Kenneth Jay Lane

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019قبعة من Lola Hats

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019 لويس فيتون  louis vuittonأقراط من Louis Vuitton

maison margiela  ميزون مارجييلا ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019حقيبة من Maison Margiela

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019حقيبة من Nita Suri

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019أقراط من Rixo

ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019سوار من Roxanne Assoulin

سان لوران باريس  saint laurent paris ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019نظارات شمسية من Saint Laurent Paris

versace  فيرساتشي ثوب سباحة تصاميم اكسسوار اكسسوارات سوار عقد اقراط قبعة قبعات حقيبة شنطة حقائب ربيع 2019حمالة صدر رياضية من Versace

الأكسسوارات على شكل مثلث ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر هذا الصيفثوب سباحة من Asceno

الأكسسوارات على شكل مثلث ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر هذا الصيفثوب سباحة من Fendi