close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفاشينيستا لا يتخلّينَ عن تنسيق بليزر مع ملابس رياضية، استوحي منهنّ لوككِ هذا الموسم

تنسيق بليزر مع ملابس رياضية: صيحة ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً من الأكثر رواجاً هذا الموسم! الفاشينيستا لا يتخلّينَ عن اتّباع هذه الطريقة لتنسيق الملابس في لوكاتهنّ في الآونة الأخيرة، فيتألّقنَ بلوك يجمع ما بين الستايل الأنيق، المريح والعصري. في هذا المقال، سنعرض لكِ أبرز صور الفاشينيستا اللواتي نسّقنَ بليزر مع ملابس رياضية، شاهديها واستوحي منها للوكاتكِ في ربيع وصيف 2021.

تنسيق بليزر مع ملابس رياضية اخر موضة ربيع وصيف 2021

نعم، يمكنكِ تحويل البدلة الرياضية إلى لوك شبابي وكلاسيكي في الوقت عينه بخطوة بسيطة: أضيفي سترة البليزر. هذه الخطوة ستقلب إطلالتكِ رأساً على عقب وستغيّر أسلوبكِ ليبدو شبابياً ومغامراً، بعيداً كل البعد عن المعتاد. بإمكانكِ اعتماد بدلة رياضية مؤلّفة من سروال وسويت شرت مع بليزر أو تنسيق التصميم الأخير مع سروال رياضي فقط أم حتّى توب رياضي. إلى جانب ذلك، وبالنسبة للشوز، لا تتردّدي في انتعال سنيكرز لتكميل الطلّات الكاجوال المريحة أو شبشب للوك منعش وعملي تماماً كلوك Danielle Bernstein. كذلك، لا تتردّدي في تنسيق الألوان المتضاربة للوك ينبض مرحاً تماماً مثل طلّة Emili Sindlev التي لجأت إلى بليزر باللون الأخضر الصارخ مع توب رياضي باللون الأزرق البارز. أمّا إن كنتِ تفضّلين الألوان الهادئة، فلا تتردّدي في اعتماد تصاميم بألوان حيادية مثل لوك كيندال جينر Kendall Jenner التي اختارت سروال رياضي وتوب أبيض مع بليزر بيج، أو حتّى طلة Elsa Hosk التي ارتدت ملابس بيضاء مع سترة بليزر سوداء.

من جهة ثانية، وعند اعتماد بليزر مع ملابس رياضية، لا تتردّدي في إضافة الأكسسوارات إلى طلّتكِ لنقلها إلى مستوى آخر من العصرية. اختاري مثلاً أكثر من عقد على شكل سلاسل في الوقت عينه وضعيها بأسلوب الطبقات، الجئي إلى اقراط كبيرة، حقيبة التوت الرائجة جدّاً هذا الموسم وغيرها من التصاميم. كذلك، وإن أردتِ التميّز بلوك ستايلش وفريد من نوعه، بإمكانكِ انتعال ميول مع كعب صغير!

ملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة العنود بدر في بليزر من Storets وسروال رياضي من Aloملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة علا فرحاتملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة Kendall Jenner في بليزر من The Frankie Shop وسروال رياضي من Cherryملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة Elsa Hosk في بليزر من Dior وسروال رياضي من Jjjjoundملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة Leonie Hanne في بليزر من Jacquemusملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة Leonie Hanne في بليزر من Prada وملابس رياضية من Oceans Apartملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة Danielle Bernstein في ملابس رياضية من Weworewhatملابس رياضية بدلة رياضية بليزر سترة Emili Sindlev في بليزر من The Attico