صيحات الربيع ربيع 2020 قميص

إلى جانب القمصان ذات الطوق الطويل وذي الرأس الحاد، برزت تلك بالطوق الكبير، المستوحى من العصر الفيكتوري. تتميّز هذه القمصان بقصّة طوقها الكبير، الذي يأتي إمّا مرفق بكشاكش أو مطرّز، بالإضافة إلى الأكمام المنتفخة. تصميم سيمنح المرأة التي تريد أن تكون مواكبة لآخر صيحات الموضة، إطلالة أنثوية، أنيقة وذات طابع فينتاج في الوقت عينه. إضافة إلى ذلك، هذا التصميم يناسب جميع اللوكات النهارية والمسائية.

قدّمت دور الأزياء، القميص المستوحى من العصر الفيكتوري بطرق متجددة وعصرية، فأعطته روحاً جديدة. برز هذا القميص بالمجمل باللون الأبيض، بأكمام طويلة أو قصيرة. كذلك، أعجبنا بتنسيقه بطرق مختلفة. استلهمي من لوك Celine ونسّقي هذا القميص مع هودي، سروال جينز بوتس أو سنيكرز. أمّا للوك شيك، فلا تترددي في تنسيق القميص بالياقة الكبيرة والمستوحاة من العصر الفيكتوري تحت الفساتين تماماً كاللوك الذي قدّمته دار Ganni. إضافة إلى ذلك، تبنّت الفاشينيستا هذه الصيحة في لوكاتهن على انستغرام. جمعنا لكِ صورهن لتستوحي منهن طرق التنسيق.

للوك كاجوال، نسّقي القميص بالطوق الكبير والمستوحى من العصر الفيكتوري مع توب وشورت وانتعلي بوتس، تماماً كما فعلت Tiffany Hsu. أمّا لتنسيق أكثر جرأة مع الشروت، فاستوحي من Viktoria Rader التي اعتمدت القميص بلوك صيفي بامتياز مع صندال وجوارب عالية. كما وكمّلت اللوك بقبعة بأسلوب الفيدورا. إضافة إلى ذلك، Xenia Adonts اعتمدت تنسيق هذا القميص مع شورت، لكن اختارت البليزر للمسة من الأناقة. أحببنا الجرعة الإضافية لطابع الفينتاج من خلال عقد اللؤلؤ وسلاسل النظارات. من جهة أخرى، للوك كاجوال، اعتمدي القميص بالطوق الكبير والمستوحى من العصر الفيكتوري مع سروال واسع تماماً كما فعلت Erika Boldrin. أمّا إطلالة Janka Polliani فتحاكي الأسلوب المرح والجريء. اختاري قميص بطوق كبير، مرفق بكشاكش ومطبّع ونسّقيه مع سروال بألوان قوية. 

صور القميص بالطوق العريض، المستوحى من العصر الفيكتوري في عروض ربيع 2020

صيحات الربيع ربيع 2020 قميصCelineصيحات الربيع ربيع 2020 قميصGanni

صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدن القميص بالطوق الكبير، المستوحى من العصر الفيكتوري في إطلالاتهن

صيحات الربيع ربيع 2020 قميصErika Boldrinصيحات الربيع ربيع 2020 قميصXenia Adontsصيحات الربيع ربيع 2020 قميصTiffany Hsuصيحات الربيع ربيع 2020 قميصJanka Pollianiصيحات الربيع ربيع 2020 قميصViktoria Rader