close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي: صيحة ستزوّدك بلوك منعش ومرح في صيف 2021

الألوان ثم الألوان ثم الألوان... من ملابس بألوان رينبو، قطع باللون البنفسجي، ملابس نيون وغيرها، كلّها صيحات برزت سابقاً بشكل ملفت في ربيع وصيف 2021. أمّا الآن حان وقت أن تخوضي غمار المرح والجرأة من خلال تنسيق اللونين الأخضر والبنفسجي سوياً، تماماً كما فعلت الفاشينيستا والنجمات. في الواقع تنسيق الألوان المتضاربة في لوك واحد صيحة برزت بأشكال عدّة على منصات عروض المجموعات التحضيرية لربيع 2021، بالإضافة إلى لوكات فاشينيستا اللواتي اعتمدنها بكثرة من خلال مزج ألوان مختلفة ومؤخراً الأخضر والبنفسجي. لذلك، وإن أردتِ أن تكوني على اخر موضة، لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة. نحن نؤكّد لكِ أنّكِ ستتمتّعين بطلة منعشة بامتياز، مناسبة للأجواء الصيفيّة!

صيحة تنسيق الالوان المتضاربة في ربيع وصيف 2021

تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي على طريقة الفاشينيستا والنجمات

اللون البنفسجي سواء كان فاتح أم داكن، شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، وكذلك الأمر بالنسبة للأحضر الذي برز بتدرجاته المختلفة من الفوسفوري إلى الأخضر الداكن وغيرها. من هنا، إذا كنت صاحبة أسلوب مرح وجريء، لا تترددي باعتماد هذين اللونين سوياً في إطلالتكِ المقبلة للحصول على لوك على اخر موضة. إذا كنتِ تريدين اعتماد هذه الصيحة ولا تحبّذين اللوكات الجريئة استوحي من إطلالة علا فرحات التي اختارت توب باللونين الأخضر والبنفسجي ونسّقتها مع سروال واسع للوك عصري وكاجوال.

9 قطع ملابس واكسسوارات نريد أن نحصل عليها في صيف 2022
play icon

من ناحية أخرى، اعتمدي هذين اللونين سوياً في اللوكات الرسمية من خلال تنسيق سروال باللون البنفسجي مع حذاء كعب عالي باللون الأخضر مع أكسسوارات بهذا التدرّج أيضاً. ننصحكِ باختيار توب أو بليزر حيادية لخلق تناغم بين كلّ الألوان تماماً كما فعلت Leonie Hanne.

بالإضافة إلى ذلك، امزجي اللونين الأخضر والبنفسجي مع تدرج مرح آخر للوك على اخر موضة من خلال اتباع صرعة الـColor Blocking. استوحي من إطلالة Marianne Theodorsen ونسّقي سروال جينز بلون واحد أو أكثر مع جاكيت باللون البنفسجي وحقيبة باللون الأخضر مع حذاء بلون بارز آخر لتضيفي لمسة إضافية من المرح والجرأة.

هذا وبإمكانكِ اعتماد لوك رياضي وعصري في الوقت عينه من خلال تنسيق سروال رياضي باللون البنفسجي مع هودي باللون الأخضر، تماماً كما فعلت Leonie Hanne. أو اختاري طقم بنفسجي ونسيقه مع حقيبة وأكسسوارات باللون الأخضر مثل Elsa Hosk أو العكس.

تنسيق الوان تنسيق الوان الملابس تنسيق الوان ملابس تنسيق الملابس تنسيق الالوانعلا فرحات

تنسيق الوان تنسيق الوان الملابس تنسيق الوان ملابس تنسيق الملابس تنسيق الالوانRihanna في سروال وتوب من Martine Rose

تنسيق الوان تنسيق الوان الملابس تنسيق الوان ملابس تنسيق الملابس تنسيق الالوانElsa Hosk

تنسيق الوان تنسيق الوان الملابس تنسيق الوان ملابس تنسيق الملابس تنسيق الالوانLeonie Hanne

تنسيق الوان تنسيق الوان الملابس تنسيق الوان ملابس تنسيق الملابس تنسيق الالوان

تنسيق الوان تنسيق الوان الملابس تنسيق الوان ملابس تنسيق الملابس تنسيق الالوانMarianne Theodorsen