ملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020

لا شيء يوحي بالأسلوب الأنثوي والجذاب أكثر من الكورسيه الذي سيطر بقوّة على المجموعات التحضيرية لربيع 2020. تصميم جريء من دون تكلّف، وغالباً ما اعتمدته أيقونات الموضة على مرّ السنين لإطلالة جذابة. من المتعارف عليه أن الكورسيه يبرز منطقة الخصر بطريقة أنثويّة وناعمة، يخبّئ منطقة البطن ويخلق وهم بخصر أنحف كما ويبرز جسمكِ على شكل الساعة الرمليّة. ما يميّز الكورسيه هذا الربيع، هو أنّه لم يعد حكراً على الإطلالات الرسمية والفساتين بل قدّمته دور أزياء عدّة بأسلوب كاجوال واعتمدته النجمات والفاشينيستا في لوكاتهن اليومية، إليكِ كلّ التفاصيل.

تنوّع الكورسيه بأشكاله وألوانه الملفتة وبرز بقماش الساتان المطرّز بالحبيبات البرّاقة لدى Louis Vuitton، بقماش التول المطبّع بنقاط البولكا لدى Philosophy Di Lorenza Serafini، إضافة إلى ذلك ذي الأسلوب المينيمالي لدى Staud. لا تترددي وتبنّي هذه الصيحة حالاً في لوكاتكِ كافة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديه بألوان أساسيّة وبشكله التّقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري الكورسيه بألوان قوية أو مطبّعة بالنقشات، إضافة إلى ذلك المصنوع بأقمشة مبتكرة والذي يتّسم بالقصّات غير الإعتيادية.

تمتّعي بلوك شبابي وعصري شبيه بإطلالة البلوغر فاطمة المؤمن التي نسّقت كورسيه جلدي ذي أكمام منتفخة مع سروال جينز وكمّلت إطلالتها بسلاسل بأسلوب الطبقات. كذلك، يمكنكِ أن تستوحي من لوك Kim Kardashian الموحّد بالجينز. أمّا للوك مغامر بامتياز، ما عليكِ سوى تنسيق الكورسيه تماماً كما فعلت Dua Lipa أي مع سروال رياضي وسنيكرز. من جهة أخرى، للوك كاجوال شيك، نسّقي تصميم الكورسيه مع جينز وبليزر وانتعلي حذاء ذي كعب عالٍ تماماً كما فعلت كل من Hailey Baldwin وLeonie Hanne. أمّا إذا أردت الحصول على إطلالة جريئة وجذابة في الوقت عينه، فاستوحي من Amal Clooney التي اختارت كورسيه من التول الشفاف واعتمدته مع سروال جلدي ذي خصر عالٍ. أخيراً، إذا كنتِ عروس وتحبّين الخروج عن المألوف والإبتعاد عن التصاميم التقليدية، فاعتمدي كورسيه منمّق مع تنورة من التول تماماً كما فعلت رانيا فوّاز.

صور الكورسيه في المجموعات التحضيرية لربيع 2020

ملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Louis Vuittonملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Philosophy Di Lorenza Serafiniملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Staud

صور البلوغرز والنجمات اللواتي اعتمدن الكورسيه في إطلالاتهن

ملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020رانيا فوازملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020فاطمة المؤمنملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Amal Clooneyملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Dua Lipaملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Hailey Baldwinملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Kim Kardashianملابس على الموضة تصاميم نسائية كورسيه مجموعة الربيع التحضيرية لربيع 2020Leonie Hanne