من الحزام الجلديّ الرفيع والحزام العريض، مروراً بالحزام على شكل كورسيه ووصولاً إلى الحزام المقترن بحقائب صغيرة الحجم... أشكال الأحزمة لخريف وشتاء 2018-2019 تختلف وتتعدّد! من هنا، سوف نساعدكِ في اكتشاف دليل كامل بصيحات الأحزمة لهذا الموسم. تعرّفي على الموديلات الرائجة وتميّزي بإطلالة عصريّة جميلة. 

الحزام الجلدي الرفيع

فوق معطفكِ، فستانكِ، تنّورتكِ وغيرها من التصاميم، اعتمدي الحزام الجلدي الرفيع باللون الداكن. برز هذا الشكل من الأحزمة بشكلٍ لافت في مجموعات خريف وشتاء 2018-2019. 

الحزام الذي يتدلّى منه حقيبة صغيرة

حزام أحزمة فيراستشي جيفنشي تودساعتمدي هذا الموسم حزام مقترن بحقيبة صغيرة الحجم وتميّزي بإطلالة ملفتة! لا تتردّدي في حمل حقيبة كبيرة للحصول على لوك عصريّ مميّز. 

الحزام على شكل سلاسل

حزام أحزمة بانسياغا موسكينوالحزام المعدنيّ الرفيع كان رائجاً جدّاً في مجموعات ربيع 2018 (اضغطي هنا للمزيد) وها هو يرافقنا أيضاً في مجموعات خريف وشتاء 2018-2019! هذه المرّة، ظهر هذا الحزام بحلّة جديدة إذ إنسدل منه موديلات مثل تصميم Balenciaga أو إسم الدار مثل تصميم Chanel. كذلك، الحزام على شكل سلاسل لم يقتصر على الألوان المعدنيّة فقط، بل ظهر أيضاً بألوان ملفتة تماماً مثل تصميم Moschino.

الحزام على شكل الكورسيه

حزام أحزمة زيمرمان ايلي صعببرز هذا الحزام في مجموعات خريف وشتاء 2018-2019 بشكلٍ لافت! لا تتردّدي في اعتماده إذ أنّه يمدح القوام ويبرز منطقة الخصر بطريقةٍ جذّابة وغير مألوفة. 

الحزام العريض

حزام أحزمةفي إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة، لا تتردّدي في تزيين إطلالاتكِ بالحزام العريض! هذا الأكسسوار سيسلّط الضوء على منطقة الخصر كما سيزيدكِ جاذبيّة ورونقاً. اعتمديه هذا الموسم فوق معطفكِ، فستانكِ أو تنّورتكِ... وتميّزي بلوك مميّز وعصريّ!

الحزام ذو الطابع الأميركي الغربيّ أو المستوحى من رعاة البقر

حزام أحزمةإن كنتِ صاحبة ستايل مشاكس، لا تتردّدي إذاً في اعتماد هذا الشكل من الأحزمة! اختاري ما بين حزام Alberta Ferretti أو Dsquared2. أمّا إن كنتِ تريدين اختيار موديل يمزج ما بين الستايل المشاكس والأنثويّ، فاعتمدي تصميم Zimmermann. 

أخيراً، وكأن صيحة جديدة تبصر النور على ساحة الموضة ألا وهي اعتماد أكثر من حزام في الوقت عينه! الجئي إلى حزامين في آنٍ واحد ونسّقيهما مع سروال الجينز تماماً مثل لوك Miu Miu. كما يمكنكِ اعتماد حزام عريض وتنسيقه مع آخر على شكل سلاسل تماماً مثل Versace. 

  اقرئي أيضاً: شكل الحزام الذي يليق بكِ بحسب شكل جسمكِ