close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

زيّني إطلالاتكِ بالنظارات الشمسية على شكل قلب هذا الصيف!

صيحات الموضة والجمال تتبدّل بين موسم وآخر، من ملابس، أكسسوارات، أحذية، وحقائب. بعضها يناسب النساء صاحبات الأسلوب الناعم، أما البعض الآخر فخصص لصاحبة الأسلوب الجريء والمجازف. إن كنتِ تحرصين على مواكبة آخر صيحات الموضة، لا بدّ لكِ من قراءة هذا المقال. سنخبركِ اليوم عن شكل النظارات الشمسية الذي عليكِ أن تعتمديه هذا الصيف. هو ليس جديد وظهر منذ عدّة سنوات، لكنّه بات أكثر رواجاً في موسم ربيع وصيف 2019! نحن نتكلّم عن النظارات الشمسية على شكل قلب.

النظارات الشمسية على شكل قلب على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2019

كما تعلمين أن صيحات الموضة تخلق من منصات عروض الأزياء. هذا الموسم رأينا النظارات على شكل قلب خلال عرض دار Balenciaga للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019. تميّزت بالحجم الكبير مع كادر أحمر عريض. كذلك، أطلّت إحدى عارضات Saint Laurent Paris معتمدة Heart Shaped Sunglasses، اتسمت بالحجم الصغير والإطار الرفيع. لا شكّ أن هذا الأكسسوار يجذب الأنظار بقوّة، خاصةً من ناحية الشكل الفريد والمميّز.

آخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات ميو ميوBalenciaga
آخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات سان لورال باريس باريسSaint Laurent Paris

زيّني إطلالاتكِ بالنظارات الشمسية على شكل قلب هذا الصيف

يردّنا تصميم النظارات الشمسية على شكل قلب إلى حقبة الخمسينيات. هو يزوّد إطلالاتكِ بلمسة عصريّة وفينتاج. يمكنكِ اعتماده مع مختلف اللوكات أكانت يومية أو ليليّة في فصل الصيف. يمكنكِ اختيار Heart Shaped Sunglasses بألوان زاهية للمسة أكثر عصرية، مثل الأحمر، الزهري، الأزرق، الأصفر. أما إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي نوعاً ما وتريدين اعتماد هذه الصيحة، اختاري النظارات على شكل قلب ذات الحجم الصغير والإطار الناعم تماماً مثل نظارات Saint Laurent Paris (الصورة أعلاه).

من جهّة أخرى، إن كنتِ صاحبة وجه مستطيل أو طويل، الجئي إلى نظارات على شكل قلب عريضة وكبيرة. هي مناسبة لكِ كونها تكسر من طول الوجه وتخلق عرضاً أكثر. أما إن كنتِ صاحبة وجه مربّع، شكل النظارات هذا يليق بكِ كثيراً كونه يكسر من حديّة منحنيات وجهك، فيجعلها تبدو مدوّرة وناعمة أكثر. لصاحبة الوجه المدوّر، الجئي إلى نظارات على شكل قلب متوسط الحجم وإطار رفيع، كي لا تعززي من ملامح وجهكِ المدوّرة. أما في حال كنتِ صاحبة وجه على قلب، اختاري نظارات صغيرة نوعاً ما، كي لا تبرزي أكثر عرض الجبين.

6 نظارات شمسية على شكل قلب، لتختاري منها الموديل الذي يناسبكِ

آخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات باليشياغاBalenciagaآخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات كلويChloéآخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات غوتشيGucciآخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات سان لورال باريسSaint Laurent Parisآخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات ميو ميوMiu Miuآخر صيحات الموضة اكسسوارات نظارات شمسية على شكل قلب هارت شيب نظارات تاكيشTakesh