close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيع

سروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيع

بات من المعلوم أن هذا الموسم، سروال برمودا بمختلف أشكاله يعود ليبرز بقوة على منصات عروض ربيع 2020. تصميم ما زال يرافقنا من المجموعات التحضيرية لربيع 2020، لكن هذا الموسم قدّمته الدور بطرق عصرية، فأعطته روحاً جديدة. برز سروال برمودا بأقمشة متعددة مثل الستان، الجينز وغيرها الكثير، لكن سروال البرمودا الجلدي هو أكثر ما لفتنا.

تصميم سهل التنسيق، إذ يمكن اعتماده بطرق مختلفة. أعجبنا بتنسيقه كإطلالة موحّدة اللون مع تصاميم جلدية أخرى، بالإضافة إلى ألوان قوية تماماً كما في اللوك الذي قدّمته دار Annakiki. كذلك، استحوذ على انتباهنا التنسيق الذي قدّمته كل من دار Tom Ford وSaint Laurent Paris. استوحي من هاتين الإطلالتين واعتمدي سروال البرمودا الجلدي مع بليزر وتوب أو قميص. يتميّز سروال برمودا بمرونته لأنه يحمل عدّة أوجه، فتنسّقيه بحريّة. اختاريه ذات طابع رسمي وألوان حيادية، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي. أمّا إذا كان ستايلكِ عصري، فالجئي إلى تصميم برمودا جلدي بألوان قوية.

في هذ الإطار، جمعنا لكِ موديلات سروال برمودا جلدي، لتختاري منها الأنسب وتنسّقيه بحسب أسلوبكِ الخاص. إذا كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي، فما عليكِ سوى أن تعتمدي سروال برمودا جلدي بألوان حيادية مثل الأسود، تماماً كتصميمي كل من دار Tibi وFrankie Shop: ارتدي هذا التصميم كجزء من بزّة ونسّقيه مع قميص شفاف وصندال مينيمالي وتمتّعي بإطلالة أنيقة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فالجئي إلى سروال برمودا جلدي ذات تفاصيل ملفتة تماماً مثل تصميم Bottega Veneta. اعتمدي هذا الأخير كقطعة ضمن بزّة من الجلد أيضاً ونسّقيه مع توب قطني وجوارب نيلون طويلة، لإطلالة شبابية وأنيقة في الوقت عينه. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق سروال البرمودا الجلدي بطرق أكثر كاجوال أي مع توب مطبّع أو قميص وتنتعلي معهما سنيكرز، من خلال اختياره بقصة مريحة وذات خصر مطاط تماماً كموديل Joseph. للوك شبابي بامتياز، اختاري سروال برمودا جلدي من Mango ونسّقي معه توب وصندال ذات شرائط تلتف حول القدم مثلاً.

أخيراً، إليكِ نصائحنا لاعتماد سروال برمودا جلدي في الربيع: إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ وتريدين تبنّي هذه الصيحة، انتعلي البوتس الذي يصل إلى حدود الركبة مثلاً أو جوارب النيلون الطويلة. إضافة إلى ذلك، لا تترددي في إكمال اللوك بأحذية ملفتة مهما كان شكلها.

سروال برمودا جلدي في عروض ربيع 2020

سروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعSaint Laurent Paris

سروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعTom Fordسروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعAnnakiki

موديلات سروال برمودا جلدي

سروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعسروال برمودا جلدي من Bottega Venetaسروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعسروال برمودا جلدي من Tibiسروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعسروال برمودا جلدي من Josephسروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعسروال برمودا جلدي من Frankie Shopسروال برمودا الجلدي: تصميم سيمنحكِ إطلالة عصرية هذا الربيعسروال برمودا جلدي من Mango

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور