فستان بحر قصير: أكثر من 20 موديل يناسب إطلالاتكِ هذا الصيف

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

في بعض الأحيان، قد تحتارين أي فستان بحر عليكِ اعتماده، خصوصاً أن الموديلات تختلف وتتعدّد، فتجدين الطويلة والقصيرة، المطبّعة بالنقشات والخالية من أيّة رسومات. من هنا، في هذا المقال سنسلّط الضوء بشكل خاص على فستان بحر قصير، ما يمنحكِ إطلالة عصرية سواء كنتِ على الشاطىء أو في إطلالاتكِ اليومية. سنقدّم لكِ مجموعة من التصاميم لتختاري الموديل الذي يعجبكِ. 

موديلات فساتين بحر طويلة، لإطلالة صيفية منعشة ومريحة

لإطلالة مرحة على الشاطىء، اختاري فستان بحر قصير يتميّز برسومات ذات ألون تعكس أجواء فصل الصيف، مثل تصميم Rhode. كذلك، ارتدي فوق المايوه فساتين بحر بنقشات الورود، فما رأيكِ مثلاً بتصميم Misa؟ كما باستطاعتكِ اللجوء إلى فستان يعكس أنوثتكِ من خلال قصّته ولونه الزهري. ننصحكِ باختيار تصميم من Honorine. 

أمّا إذا أردتِ إطلالة كاجوال ذات نفحة شرقية، فننصحكِ باختيار فساتين قصيرة شبيهة بالقفطان لتنسّقيها فوق البيكيني المفضّل لديكِ. فستان من Kori هو خياركِ الأنسب! إن كنتِ تبحثين عن فساتين قصيرة بسيطة وخالية من النقشات، فارتدي تصميم من Coconut Cove. هذا الموديل بالتحديد يتميّز بالقصة الواسعة ولونه الأبيض. 

من جهةٍ أخرى، إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى فستان قصير كاجوال، فما عليكِ سوى اعتماد تصميم Tommy Hilfiger. هذا الأخير يأتي على شكل توب طويل، يمكن تنسيقه فوق ملابس سباحة نسائية. في حال كنتِ تميلين إلى التصاميم الواسعة والبوهيمية، فننصحكِ باختيار فستان من Accessorize. كما بإمكانكِ اعتماد تلك الموديلات ذات الأكمام الطويلة الشفافة، مثل تصميم Zimmerman. 

أيضاً، إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الستايلش والعصري في آن واحد، فانتقي فستان من Lisa Marie Fernandez. هذا التصميم يتميّز بالفراغات والحزام الذي يحدّد الخصر، لتحصلي هذا الصيف على لوك أنيق على الشاطىء. أمّا إن كنتِ تحبّين التصاميم المتميّزة بالنقشات، فلا تترددّي أبداً في شراء فستان من Emilio Pucci. هذا الموديل يتّسم بالرسومات الهندسية والحزام لتحديد الخصر. كما باستطاعتكِ اختيار من بين فساتين قصيرة للبحر، تصميم من Versace، المتميّز بالقصة الواسعة ونقشات الورود. أيضاً في حال أردتِ اعتماد فستان يتّسم بتصميم جذّاب نوعاً ما، فما عليكِ سوى اللجوء إلى تصميم من Sundress. هذا الموديل يتميّز بقصّة الصدر التي أتت على شكل V والحبيبات البرّاقة الناعمة.

أخيراً مهما اخترتِ من موديلات فساتين قصيرة للبحر، نسّقيها مع شباشب مفتوحة أو مغلقة من الأمام. احرصي على اختيار لون التصميم الذي يتناسب مع تدرّج التصميم، حتى تكون إطلالتكِ كاملة متكاملة على الشاطىء.

أكثر من 10 موديلات شباشب تناسب فصل الصيف

فستان بحر قصير من Versace، موجود لدى موقع يوكس Yoox فستان بحر قصير من Zimmerman، موجود لدى موقع اوناس Ounass
فستان بحر من Tommy Hilfiger، موجود لدى موقع نمشي Namshi
فستان بحر قصير من Pearl & Caviar، موجود لدى موقع اوناس Ounass
فستان بحر من Accessorize، موجود لدى موقع اسوس Asos
فستان بحر قصير من My Sleeping Gypsy، موجود لدى موقع اوناس Ounass

فستان بحر من Coconut Cove، موجود لدى موقع نمشي Namshi
فستان بحر قصير من Kori، موجود لدى موقع اوناس Ounass

فستان بحر قصير من Sundress، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbop
فستان بحر من Cotton On Body، موجود لدى موقع نمشي Namshi
فستان بحر قصير من Emilio Pucci Beach، موجود لدى موقع Mytheresa

Shop Now

فستان بحر قصير من Missoni Mare، موجود لدى موقع فارفتش Farfetch فستان بحر قصير من Camilla، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

فستان بحر قصير من Alexis، موجود لدى موقع Moda Operandiفستان بحر قصير من Amanda Uprichard، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbop فستان بحر قصير من Boohoo، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت Vogacloset بحر قصير من Faithful the Brand، موجود لدى موقع NET-A-PORTER 

Shop Now

فستان بحر قصير من Heidi Klein، موجود لدى موقع يوكس Yooxفستان بحر قصير من Honorine، موجود لدى موقع فارفتش Farfetch فستان بحر قصير من Juliet Dunn، موجود لدى موقع Mytheresa فستان بحر قصير من Lisa Marie Fernandez، موجود لدى موقع يوكس Yoox فستان بحر قصير من LoveShackFancy، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

فستان بحر قصير من Melissa Odabash، موجود لدى موقع ماتشز فاشن Matchesfashion فستان بحر قصير من Miguelina، موجود لدى موقع NET-A-PORTER   

Shop Now

فستان بحر قصير من Rhode، موجود لدى موقع ماتشز فاشن Matchesfashion فستان بحر قصير من Solid & Striped، موجود لدى موقع Mytheresa
Shop Now
فستان بحر قصير من Thierry Colson، موجود لدى موقع Moda Operandi فستان بحر قصير من Yvonne S، موجود لدى موقع NET-A-PORTER 

Shop Now


للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً