ملأت الصيحات المسلية والمنعشة الموسم الربيعي للعام 2019، فضجّت منصات العروض بلوكات مرحة فيها روح الابتكار والعصرية، من خلال صيحات رائجة لا مفرّ لنا منها هذا الموسم. 5 أشكال سراويل أبرزها سراويل الكارغو، سراويل الـPaper-bag waist وغيرها من الأشكال الأكثر رواجاً هذا الموسم عليك اقتناؤها. اكتشفي ما هي واستوحي طرق اعتمادها من النجمات. 

سراويل الكارغو

هي السراويل التي غالباً ما تعكس طابعاً رياضياً على اللوك خصوصاً بالجيب الكبيرة. رأينا سراويل الكارغو على المنصات بخصر عالي وذات قصّة تتسّع عند الأرداف وضيّقة عند الكاحل، أتت في إطلالات منها ذات طابع كاجوال مثل Hailey Bieber، وأخرى تمّ تنسيقها مع حذاء ذات كعب عالي، ما كسر من طابعها اليومي كإطلالة Bella Hadid وKim Kardashian. لا تتردّدي أنتِ أيضاً في استبدال سراولك الرياضي بتصميم Cargo pant، أو اعتمديه في لوك راكز ورسمي لتكون إطلالتكِ عصرية بامتياز. 

سراويل على شكل جرس من الأسفل

 في الآونة الأخيرة، توجّه تركيز النجمات نحو التصاميم ذات الأسلوب القديم وهذه المرة توجهن إلى حقبة السبعينيات، فوقع اختيار كثيرات على السروال ذات الخصر العالي والمتّسع تحت منطقة الركبة على شكل جرس.

نسّقيه بأسلوب كاجوال وعصريّ مثل نجوى كرم، أو بأسلوب رسميّ وكلاسيكيّ مع الكعب العالي مثل نيكول سابا وPriyanka Chopra.

سراويل الدنيم المرقعة بأسلوب الثمانيات

تخلي عن كل سراويل الدنيم الاعتياديّة التي تملكينها وابدئي باعتماد الدنيم بأسلوب الثمانيات. لا شكّ أن التصاميم ذات الأسلوب القديم اجتاحت منصات الأزياء هذا الموسم والنجمات اتجهن مباشرةً نحو هذه الصيحة. اعتمديه بأسلوب مرح مثلGigi Hadid أو نسّقيه بطريقة تجمع الطابع الكلاسيكي والعصريّ في آن واحد مثل Bella Hadid.

سراويل Paper-bag Waist

هي السراويل الفضفاضة عند منطقة الخصر، تأتي مربوطة بإحكام على شكل كيس ورقيّ، فيمكننا رؤية الطيّات عند الخصر العالي، رأيناها في ربيع 2018 ولا تزال مستمرّة في هذا الموسم. إذا كنتِ قد شعرتِ بالملل من سراويلكِ العالية الخصر، أنت اليوم أمام صيحة جديدة حتماً ستنكّه إطلالاتكِ بعصرية.

سراويل مطبّعة

اجتاحت صيحة الطبعات منصّات الأزياء بكلّ الأشكال والألوان وها هي هذا الموسم تأتي على شكل سروال. اعتمدي هذا التصميم بطريقة عصريّة ومرحة مثل جويل مردينيان عن طريق تنسيقه مع قميص بنفس الطبعات أو نسّقيه على طريقة مهيرة عبد العزيز مع البوتس وحزام عريض. أما إذا كنت صاحبة أسلوب جريء فما عليك إلا تنسيقه على طريقة Chloë Moretz بأسلوب بارز وعصري.