close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Dior تعيّن أسيل عمران أوّل سفيرة لها في الشرق الأوسط

أسيل عمران سفيرة ديور في الشرق الأوسطالعلاقة التي جمعت بين أسيل عمران وDior على مرّ السنين، بدءً من اعتماد النجمة السعودية ملابس وأكسسوارات من توقيع الدار ومشاركتها في العديد من المناسبات الخاصّة بها، تتكلّل اليوم بتعاون جديد ناجح! انضمّت Aseel Omran إلى قائمة سفيرات الدار الفرنسيّة ديور، حيث اختارتها العلامة لتكون أوّل سفيرة لها في الشرق الأوسط. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

في التفاصيل، نشرت Aseel Omran على صفحتها الخاصّة على انستقرام بوست أرفقته بهذا التعليق: "سعيدة جداً اليوم اني أشاركم هذا الخبر اللي فخورة في كثير مثل كل الطموح اللي تحوّلت لواقع. اليوم رسمياً أعلن انضمامي لدار ديور كأول سفيرة لهم في الشرق الأوسط." في الصورة التي نشرتها، أطلّت أسيل عمران باللوك الذي لجأت إليه خلال حضورها عرض Dior لخريف 2022 في أسبوع الموضة الباريسي. اعتمدت ملابس واكسسوارات جميعها من ديور: ارتدت تنورة ميدي بقصّة غير متوازية مع قميص أبيض وكنزة مفرّغة متّسمة بقصّتها المفتوحة عند الظهر. كذلك، اكتملت هذه الطلة ببوتس اسود بأسلوب ذكوري وحقيبة كلاتش لامعة باللون البرغندي.

لا شكّ أن هذا التعاون أتى نتيجة حبّ أسيل عمران الكبير لدار Dior والعلاقة التي جمعتها بها سواء من ناحية التصاميم التي اختارتها على مدار السنين أو حتّى المناسبات التي شاركت بها وغيرها الكثير.