close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

دار Saint Laurent Paris تعيد تشكيل جدولها الزمني من دون التقيد بتوقيت أسبوع الموضة الباريسي

دار Saint Laurent Paris تعيد تشكيل جدولها الزمني من دون التقيد بتوقيت أسبوع الموضة الباريسي

استيقظ عالم الموضة اليوم على خبر مغادرة دار Saint Laurent Paris لأسبوع الموضة الباريسي في العام 2020، بعد أن اعتدنا على تقديم الدار لمجموعاتها للربيع والخريف، والتي تحتفل بالحرفية العالية والأساليب العابرة للزمن مرتين سنوياً. في هذا الإطار ستطلق نموذج عمل مصمم خصيصاً للتواصل مع مجتمع الأزياء والموضة الخاص بها وعدم تقديم مجموعاتها بحسب توقيت أسبوع الموضة الباريسي.

أعلنت دار سان لوران باريس عن هذا الخبر في بيان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وأبرز ما جاء فيه:" مدركةً للظروف الحالية وموجات التغيير الجذري، قررت دار سان لوران السيطرة على وتيرتها وإعادة تشكيل جدولها الزمني. الآن أكثر من أي وقت مضى، ستقود الدار إيقاعها الخاص الذي سيمنح القيمة للوقت والفرصة للتواصل مع الناس. مع وجود هذه الإستراتيجية في مكانها الصحيح، لن تقدم دار سان لوران باريس مجموعاتها في أي من الجداول المحددة مسبقاً لعام 2020. كما وستتولى الدار ملكية تقويم جدول عملها وستطلق مجموعاتها بعد خطة تم تصميمها من منظور حديث مصحوبة بالإبداع".

أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لمجموعات ربيع 2023
play icon


من الجدير ذكره، أنه من المقرر عقد أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر 2020. كما ويأتي هذا الإعلان بعد إلغاء أسابيع الموضة الرجالية وأسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس، والتي كان من المقرر عرضها في شهرَي يونيو ويوليو 2020، بالإضافة إلى تحويل أسبوع الموضة اللندني إلى العالم الإفتراضي، والذي من المقرر عقده في شهر سبتمبر.

أحداث في الموضة تم تأجيلها أو إلغاؤها بسبب فيروس كورونا