leena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةعندما يتعلق الأمر بموضة الشوارع أي الـStreetwear، لا يمكننا نكران ستايل لينا الغوطي الفريد من نوعه والذي يمزج الأسلوب المحافظ والشبابي بطريقة مميزة. من هنا، قررت هذه المرأة المبدعة أن تستغل شغفها في الموضة وتنقله إلينا من خلال إطلاق علامة تجارية جديدة للنساء والرجال.

بالتعاون مع شقيقها حسن الغوطي، أطلقت لينا الغوطي في فبراير 2020 علامة تجارية تحمل إسم Stacks. هذه الكلمة تعني عملية تجميع البلاط والأشياء بطريقة معينة، وقد تم اختيار هذا الإسم لتجسيد مفهوم فن الطبقات والذي ترتكز عليه الماركة. تتجذر هوية هذه العلامة من الماضي وخصوصاً من التسعينيات، إذ يتم الإستلهام من هذه الحقبة لإعادة تقديمها بأساليب عصرية تتكيف مع ستايلات واتجاهات العالم الحالي.

التقى هدف حسن الغوطي في إنشاء علامة تجارية تسمح لمن يرتدي منها الشعور بالثقة بنفسه مع شغف شقيققتهلينا الغوطي في الموضة والتصميم الغرافيكي، فقدما تصاميم تناسب الجنسين حيث ينصبّ تركيزهما الرئيسي على توفير ملابس عصرية مصنوعة من أقمشة فريدة بأسعار مقبولة. في هذا الإطار، تأتي تصاميم Stacks لتعبّر عن الفردية والتميز. هذا وذكر الشقيقان أنهما يسعيان جاهدين للتفوق على أنفسهما وتحدي المألوف من خلال التعاون في كل موسم مع فنانين يعكسون هوية العلامة التجارية. من هنا، لا يمكننا سوى أن نتوقع دائماً أمور فريدة من هذين المبدعين.

بالنسبة للمجموعة الأولى والتي تحمل عنوان SEE THE UNSEEN أي شاهد ما هو غير مرئي باللغة العربية، فأتت لتحاكي تنوع وجهات النظر والأفكار في عالمنا الحالي. من خلال الحملات الإعلانية المبتكرة على انستغرام، يحاول حسن ولينا الغوطي جعل متابعينهما يفكرون بطرق مبتكرة وخارجة عن المألوف. تتألف هذه التشكيلة من بزات رياضية، هودي، سويت بانتس وتيشرت تتّسم جميعها بالأسلوب المريح، العصري، الكلاسيكي والملون. تهدف هذه المجموعة إلى تقديم ملابس عالية الجودة وتناسب غالبية الأشخاص. تعكس كل من الألوان، الخطوط والطباعة الممزوجة بالرسومات الغرافيكية شغف العلامة التجارية بالبساطة والتميز للحصول على لوك فريد.leena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضية

في هذا الإطار، قال كل من حسن ولينا الغوطي: "في Stacks لدينا شعور قوي بالإنتماء إلى العلامة، تماماً مثل القبيلة التي تتشارك نفس الهوية المرئية. لقد أصبحت ملابسنا موحدة للتعبير عن الفردية من خلال الإنتماء إلى نفس المجتمع". من هنا، العديد من الفاشينيستا والمؤثرين في عالم الموضة، ارتدوا تصاميم Stacks ونسقوها بحسب أسلوبهم الخاص. استوحي من الصور أدناه ولا تترددي في الإنضمام إلى جمهور Stacks.

leena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةناتالي فنجleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةعلا فرحاتleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةفاطمة حسامleena la ghouti لينا الغوطي اخر موضة رياضة ملابس رياضيةأحمد عباس

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور