فساتين سهرة ساحرة، عطور بخلاصات تعلق في الأذهان، أكسسوارات مميّزة، والآن الساعات... لا يمكن لأحد أن ينكر نجاح التصاميم والسلع من تصميم دار Elie Saab فهي تبهرنا دائماً في كل ما تقدّمه. الخبر السار اليوم هو أن دار Elie Saab أعلنت عن إطلاقها مجموعة من الساعات وذلك كجزء من استراتيجيتها للتوسّع نحو فئات جديدة. في هذا الإطار، تم التوقيع على إتفاقية حصرية مع مجموعة Blackbox Global Luxury Group لتصنيع وتوزيع ساعات Elie Saab. ستتوفّر أول مجموعة لربيع وصيف 2021 في متاجر العلامة واون لاين ابتداءً من 13 فبراير 2021.

تتضمّن المجموعة 28 ساعة نسائية وهي مستوحاة من الستايل الأنثوي المشهورة فيه الدار مع  لمسة جريئة تضفي عليها الأسلوب العصري. تترأس هذه التشكيلة مجموعة EAYAN المكوّنة من 5 موديلات تتميّز بإطارها الذي يتّخذ شكل عين وتتزيّن بمسامير عند الجنب وكأنها رموش. ترمز هذه الساعات الـ5 إلى النظرة الإلهية اليقظة.  

في هذا الإطار، علّق الرئيس التنفيذي للدار إيلي صعب جونيور على هذه الشراكة والخطوة السباقة للدار قائلاً:" توسّعت دار Elie Saab بشكل كبير إلى فئات جديدة لتصبح علامة تجارية تخدم عملاء اليوم من خلال تجربة تسوّق متنوّعة. يسعدنا تشكيل هذه الشراكة الإستراتيجية مع Blackbox GLG لتعزيز ما نوفّره". وأضاف:" لقد أجرينا عملية مفصّلة لابتكار ساعات مميّزة، والتي يمكن أن ترتديها المرأة العصرية في الليل والنهار كوسيلة للتعبير عن الرقي".

من جهته، قال مسعود نصيب، المؤسس الشريك المؤسس لـBlackbox Global Luxury Group:" كشركة رائدة في إنتاج وتوزيع السلع الفاخرة، يسعدنا الكشف عن هذا التعاون مع دار Elie Saab المرجع الحقيقي للأناقة العصرية من الأزياء الراقية إلى الأكسسوارات. سيتمّ الكشف عن هذه الشراكة من خلال إطلاق مجموعة الساعات الإفتتاحية في صالات عرض العلامة الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، شمال آسيا، والعواصم الأوروبية الرئيسية، بالإضافة إلى السواحل الغربية والشرقية للولايات المتحدة، وعبر الإنترنت".

أضاف Rico Pross الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Blackbox GLG:" إطلاق ساعات Elie Saab هو فصل جديد لكلا الشركتين، حيث سنعمل معاً على إيصال العلامة التجارية إلى النساء في جميع أنحاء العالم، سواء كن من زبائن الدار القدامى أو من الزبائن الجدد. نحن على ثقة من أن هذه الرؤية المشتركة ستكون شراكة ناجحة للسنوات القادمة".

من الجدير ذكره، أن دار Elie Saab بدأت بالعمل باستراتيجية التسويع لعلامتها مسبقاً، من خلال انضمامها إلى متاجر أمازون الفاخرة Luxury Stores في ديسمبر 2020. كذلك، أطلقت مؤخراً ملابس للأطفال ومجموعة من التصاميم المخصصة لديكور المنزل من وسائد، إضاءة وسجاد، وذلك بالترخيص مع الشركة السويسرية Corporate Brand Maison. هذا ووقّعت الدار أيضاً في أغسطس 2020، ترخيصاً لمدة 5 سنوات مع OLG Onward Luxury Group لإنتاج وتوزيع الأحذية والسلع الجلدية. 

اكتشفي مجموعة ساعات Elie Saab الجديدة التي ستصبح متوفّرة ابتداءً من 13 فبراير 2021 وتسوّقي أجملها على: www.eliesaabtime.com
elie saab ايلي صعب

elie saab ايلي صعبelie saab ايلي صعب