الحقائب المبالغ بحجمها من وحي السبعينيات هي شنط ملفتة وعملية كما وليس عليكِ التقيّد بكميّة الأغراض التي يمكنكِ حملها، إذ تتّسع للكثير منها. أكسسوار مناسب للمرأة العصرية وصاحبة الأسلوب الجريء. اختاريها بحسب أسلوبكِ، إذ أنها ستكون هي محط الأنظار في إطلالتكِ.

تتعدد وتختلف موديلات الحقائب المبالغ بحجمها، فبرزت تلك التي تلتف حول الجسم وتلك التي تتّخذ شكل دلو، بالإضافة إلى حقائب اليد وحقائب الكتف المبالغ بحجمها. كذلك، اتّسم بعضها بالقماش الجلدي وبعضها الآخر بالقماش المحبوك أو الساتان. اختاريها سادة إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي. أمّا إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن التصاميم المفعمة بالحيوية، فاختاري الحقيبة مطبّعة. لا تترددي في اختيار هذا الموديل من الحقائب، إذ أنه أكسسوار يتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها في لوك كاجوال أي مع توب، سترة وسروال مثلاً أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق الحقيبة مع فستان طويل، تنورة أو بزّة.

تمتّعي بلوك جريء واختاري الحقائب المبالغ بحجمها والتي تتّسم بالتدرجات القوية تماماً مثل موديل كل من شنطة Marni وLacoste. كذلك، يمكنكِ اختيار الحقيبة المطبّعة والمفعمة بالحيوية مثل الموديل الذي قدّمته دار Jacquemus. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الحقائب المبالغ بحجمها بألوان حيادية أي بالأبيض والأسود مثل تصميم دار Hermès الذي يتّخذ شكل وشاح وموديل دار Alexander McQueen الشبيه بحقيبة السفر. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري فاختاري الحقائب المبالغ بحجمها والتي تتّسم بتفاصيل ملفتة تماماً كأسلوب الحبك الإيطالي الذي يميّز حقيبة Bottega Veneta وأسلوب الزم الذي زيّن شنطة Nanushka. كذلك، من الممكن أن تختاري الحقائب التي تمزج بين قماشين مختلفين تماماً كتصميم CDLM.

أخيراً، عنما تتبنين هذه الصيحة، للوك عصري خال من أية شوائب، ننصحكِ بتنسيق ملابس ذات قصات مينيمالية وذلك لكي لا تحصلي على إطلالة مبالغ بها ذات أسلوب عشوائي. من المفضل أن تبقى الحقيبة القطعة الـStatement الوحيدة في اللوك.صيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Hermèsصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Giorgio Armaniصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Alexander McQueenصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Bottega Venetaصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Marniصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Lacosteصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Jacquemusصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020CDLMصيحات الربيع أكسسور حقيب شنطة ربيع 2020Nanushka

Heidi KlumKendall Jenner