close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصنادل المسطحة: 13 موديل شوز مريح لإطلالة كاجوال هذا الصيف

إذا كنتِ من محبّات الموسم الصيفي كثيراً، حتماً افتقدتِ للتصاميم التي تناسب الجوّ الحار مثل الصنادل! هذه الأحذية لا غنى لكِ عنها هذا الموسم، فهي تنقل إطلالتكِ المنعشة إلى مستوى آخر، كما أنها تمنع تعرّق القدمين على عكس الشوز المغلق. من هنا، وفي هذا المقال جمعنا لكِ صنادل مسطّحة، لتنتقي ما يحلو لكِ من المجموعة. إن كنتِ تتساءلين لماذا اخترنا هذا الشكل من الكعب بالتحديد، فالجواب بغاية البساطة: لأن الصنادل المسطحة تتناسب مع ملابسكِ الكاجوال.

في الواقع، إن اختيار صندل مسطح، سيؤمّن راحتكِ بكلّ تأكيد كما أنه لن يشعركِ بالتعب طيلة اليوم. من هنا، عندما تقومين بالشوبينغ في المرة المقبلة، احرصي على أن تشتري صنادل مريحة ذات كعب مسطّح، لترافقكِ أينما ذهبتِ.

من الصندل المريح Utility Sandals المتميز بالكعب العريض وصولاً إلى بالصنادل ذات الحبال... تصاميم مختلفة من الشوز مناسبة لأيام الصيف الحار، كما أنها تليق بالأزياء العصرية.

نسّقي صندل Pull & Bear مع شورت جينز وتوب للوك كاجوال بامتياز. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية-شيك، فننصحكِ بانتعال صندل من Gianvito Rossi المتميّز بلونه الفضي المعدني. إن كنتِ على عجلة من أمركِ ولا تملكين الوقت لاختيار الصندل المناسب، فشوز Prada هو خياركِ الأفضل.

اختاري ما يحلو لكِ من مجموعة الصنادل المسطّحة التي اخترناها لكِ في ما يلي ونسّقيها مع ملابسكِ على طريقتكِ الخاصة. هذه الأحذية ستكون رفيقتكِ هذا الموسم وستؤمّن راحتكِ طيلة اليوم من دون شك.


صندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Aquazzura، موجود لدى Net-a-porter.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Gianvito Rossi، موجود لدى Mytheresa.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Gucci، موجود لدى Net-a-porter.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Balenciaga، موجود لدى Mytheresa.comالصنادل المسطحة: 13 موديل شوز مريح لإطلالة كاجوال هذا الصيفصندل مسطح من Isabel Marant، موجود لدى Net-a-porter.comالصنادل المسطحة: 13 موديل شوز مريح لإطلالة كاجوال هذا الصيفصندل مسطح من KJacques Saint Tropez، موجود لدى Mytheresa.comصندل مسطح صنادل مسطحة، موجود لدى Net-a-porter.comصندل مسطح من Tkees، موجود لدى Mytheresa.comالصنادل المسطحة: 13 موديل شوز مريح لإطلالة كاجوال هذا الصيفصندل مسطح من Prada، موجود لدى Net-a-porter.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Pull & Bearصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Saint Laurent Paris، موجود لدى Net-a-porter.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من The Row، موجود لدى Mytheresa.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Valentino، موجود لدى Mytheresa.comصندل مسطح صنادل مسطحةصندل مسطح من Zara