مع ارتفاع درجات الحرارة، وسطوع أشعة الشمس، تبقى النظارات الشمسية، الأكسسوار الذي قد لا يفارقكِ هذا الموسم. لذلك، من الضروري معرفة أبرز الصيحات الرائجة في النظارات الشمسية. من بين الموديلات التي لفتتنا، هي صيحة النظارات الشمسية الكبيرة من وحي السبعينيات والتي ما زالت ترافقنا من موسم خريف وشتاء 2019-2020. 

النظارات الشمسية الكبيرة هي أكسسوار ملفت وكفيل بأن يمنح إطلالتكِ بعض من القوة، كما ويتناسب مع المرأة العصرية والتي تحب ستايل الفينتاج. اختاريها بحسب أسلوبكِ، إذ أنها ستكون هي محط الأنظار في إطلالتكِ. تتعدد وتختلف موديلات النظارات الشمسية الكبيرة، فيمكنكِ الإختيار ما بين تلك الدائرية وتلك المربعة بالإضافة إلى النظارات الشمسية بإطارات غير منفصلة. كذلك، اتّسم بعضها بالزجاج الملوّن مثل الأصفر والأسود وبعضها الآخر بالزجاج الشفاف. كذلك، إطار النظارات الشمسية الكبيرة أتى تارةً من البلاستيك السادة أو المطبع وتارةً من الحديد الفضي أو الذهبي. لا تترددي في اختيار هذا الموديل من النظارات الشمسية، إذ أنه أكسسوار سينقل حتماً إطلالاتكِ إلى مستوى آخر. في هذا الإطار، جمعنا لكِ 7 نظارات شمسية كبيرة من أفخم الماركات العالمية، لتختاري منها ما يناسبكِ، بالإضافة إلى صور من عروض ربيع وصيف 2020. 

لإطلالة كلاسيكية وأنثوية في الوقت عينه، اختاري النظارات الشمسية Butterfly من Chanel، التي تتّسم بشكل المربع غير التقليدي وزجاجاتها التي تمزج اللونين الأبيض والأسود. كذلك، ارفقي معها سلسال من اللؤلؤ وكمّلي إطلالتكِ الصيفية. للوك عصري بامتياز ما عليكِ سوى اعتماد نظارات شمسية 30Montaigne من  Dior والتي تتميّز بشكلها المربّع المبالغ بحجمه، الذي سيمنح كل مَن تضعه لوك جريء وستايلش في الوقت عينه! كما أنّها تتّسم بالجانبين المرفقين بشعار علامة ديور CD. كذلك، إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضلن إطارات النظارة السميكة، فلا تترددي في اللجوء إلى نظارات Quinn من Tom Ford ونظارات Square Acetate من Gucci. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري نظارات Infinivy GM من Louis Vuitton أو تلك المطبعة من Fendi. إضافة إلى ذلك، إلجئي إلى النظارات الشمسية الملوّنة تماماً كموديل Oversized Cat-Eye Acetate من Valentino. 


نظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية Butterfly من Chanel 
نظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية 30Montaigne من Diorنظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية Square Acetate من Gucciنظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية Infinivy GM من Louis Vuittonنظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية Oversized Cat- Eye Acetate من Valentino  نظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية Quinn من Tom Fordنظارات أكسسوار صيحة الربيعنظارات شمسية FF Havana ِِAcetate and Metal من Fendi نظارات أكسسوار صيحة الربيعSaint Laurent Parisنظارات أكسسوار صيحة الربيعDolce & Gabbanaنظارات أكسسوار صيحة الربيعFendiنظارات أكسسوار صيحة الربيعGucciنظارات أكسسوار صيحة الربيعVersaceنظارات أكسسوار صيحة الربيعMarc Jacobs