close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قبعة الفيدورا تعود إلى الساحة هذا الخريف بأسلوب منمّق

قبعة الفيدورا، أكسسوار صمّم للرجال في الخمسينيّات، ثمّ تحوّل إلى مرافق لأبرز أيقونات موضة نساء في السبعينيّات مثل الموديلLauren Hutton والممثلة Bianca Jagger. خلال الأعوام الماضية ارتبطت قبعة الفيدورا بالإطلالات الكاجوال، لكن هذا الخريف تعود إلى واجهة الموضة كعنصر أساسيّ للأسلوب المنمّق. الدليل؟ طرق تنسيقها الأنيقة على منصّات العروض، لتكون بالنقشة نفسها مثل التصاميم لدى Chanel، مترافقة مع سترة الفرو عند Alberta Ferreti ومصمّمة بلون معدنيّ لدى Saint Laurent Paris.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وترغبين بتجربة ستايل جديد هذا الخريف، فما عليكِ إلّا اختيار قبعة الفيدورا. تصميم يطعّم إطلالتكِ بأسلوب شبابي خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الليليّة الجذابة والمنمّقة، فيجعلها أنيقة مع التنورة، الفستان أو السروال: تنسيق هذا الأكسسوار لا يمكن أن يخطىء! باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينها، قبعة الفيدورا ستنكّه لوككِ وتضفي عليه المرح. سنقدّم لكِ بعض النصائح لمساعدتكِ في تنسيقها وإبراز أسلوبكِ العصري والمنمّق. إضافة إلى ذلك، رصدنا لكِ صور بعض النجمات والبلوغرز اللواتي اعتمدن هذه الصيحة والتي يمكنكِ أن تستوحي منهن كيفية اعتماد هذا الأكسسوار في إطلالاتكِ.

اعتمدي قبعة الفيدورا مطبّعة، إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وشبابي ونسّقيها مع سترة بنفس اللون أو النقشة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري القبعة موحّدة اللون مصنوعة من الساتان أو من الجوخ، نسّقيها مع ملابس ذات ألوان داكنة وتمتّعي بإطلالة جذابة. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فااجئي إلى هذا الأكسسوار بألوان قويّة أو بألوان معدنية ونسّقيه مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

لإطلالة شبابية ومنمّقة بامتياز، استوحي من لوك جيسيكا قهواتي التي نسّقت قبعة الفيدورا بنفس لون القميص الذي يتميّز بأناقته وبالطيّات الرفيعة. اعتمدت أيضاً معهما، سروال أسود رسمي ذي خصر عالٍ وزيّنته بحزام متوسّط العرض.

كذلك، اعتمري قبعة الفيدورا مع كنزة ومعطف يتّسمان بنفس اللون ونسّقيهما بطريقة عمليّة وعصريّة مع سروال جينز. استوحي هذا التنسيق من البلوغر Viktoria Rader وتمتّعي بإطلالة كاجوال شيك عصرية بامتياز.

أحببنا التنسيق الذي اختارته البلوغر روان بن حسين. استوحي من هذه الإطلالة المفعمة بالحياة وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر، من خلال تنسيق قبعة الفيدورا مع فستان مطبّع بألوان الخريف الرائجة.

لإطلالة جذابة وأنيقة في الوقت عينه، اعتمدي لوك موحّد باللون الأسود ونسّقي فستان رسمي مع معطف طويل. استوحي من لوك Kate Lanphear.

إضافة إلى ذلك، اختاري قبعة غير تقليدية مثل تلك التي اعتمدتها مايا دياب، أي مرفقة بريشة وتمتّعي بلوك جريء وعصري.

صور قبعة الفيدورا من عروض خريف وشتاء 2019-2020:

قبعة الفيدورا خريف 2019Chanelقبعة الفيدورا خريف 2019Saint Laurent Parisقبعة الفيدورا خريف 2019Alberta Ferretiقبعة الفيدورا خريف 2019Guy Laroche

صور النجمات اللواتي اعتمدن قبعة الفيدورا:

قبعة الفيدورا خريف 2019جيسيكا قهواتيقبعة الفيدورا خريف 2019مايا ديابقبعة الفيدورا خريف 2019روان بن حسينقبعة الفيدورا خريف 2019Kate Lamphearقبعة الفيدورا خريف 2019Victoria Rader

صور قبعة الفيدورا في حقبة السبعينيات:

قبعة الفيدورا خريف 2019Balmainقبعة الفيدورا خريف 2019Bianca Jaggerقبعة الفيدورا خريف 2019Lauren Hutton