close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا الخريف، نسّقي قبعة البيريه مع لوك بأسلوب التسعينيات

قبعة هذا الموسم تميّزت بمختلف أنواعها، أشكالها، وألوانها. لاحظنا بروز قبعة مكسوة بالفرو وقبعة بأسلوب غير تقليدي. من جهة أخرى، صيحات مختلفة لا تزال مستمرة معنا منذ عدّة مواسم مثل قبعة البيريه التي باتت مرادفاً لأسلوب المرأة الفرنسيّة وأكسسوار يزوّدكِ بلمسة من الأنوثة. هذا الموسم، أعادت دور الأزياء هذه القبعة إلى منصّات العرض بطرقٍ جديدة، كما اعتمدتها العديد من الفاشينيستا، إليكِ كلّ التفاصيل.

تميّزتقبعة البيريه هذا الموسم بأشكالها وألوانها الملفتة وبرزت بأقمشة الجلد والصوف، التي بإمكانها منحكِ إطلالة دافئة، إضافة إلى تلك المرصّعة و البرّاقة التي تمنحكِ إطلالة أنيقة وأنثوية. كما وظهرت أيضاً بأسلوب مشابه للقبعات العسكرية عند دار House Of Holland. قبعة البيريه تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها مع لوك كاجوال كسترة جينز، كنزة وسروال، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيقها مع فستان طويل، تنورة أو بزّة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسيّة وبشكلها التّقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري القبعة ذات الألوان القوية والمطبّعة بالنقشات، إضافة إلى تلك المصنوعة بأقمشة مبتكرة، مثل القماش المبطن المعروف بالـQuilted، أو تلك المرفقة بالصوف.

من جهة أخرى، إذا أردتِ أن تحظي بلوك شبيه بالفاشينيستا، فما عليكِ سوى تنسيق البيريه مع لوك بأسلوب التسعينيات يرتكز على السترة بقصّة كبيرة وحقيبة الكتف الصغيرة، فالنجمات ومدوّنات الموضة تبنيّن هذه الصيحة، كل واحدة بما يناسب أسلوبها.

تمتّعي بلوك شبابي وعصري شبيه بإطلالة البلوغر رانيا فواز التي نسّقت قبعة البيريه مع بليزر بنقشة الخطوط العمودية، قميص وشورت وحملت حقيبة كتف مطبّعة من لويس فيتون. للوك كاجوال شيك، استوحي من الموديل البرازيلية Gizel Oliveira التي ارتدت قبعة بيريه جلدية مع سترة بليزر طويلة تغطي الوركين وسروال جينز. أمّا إذا أردت الحصول على إطلالة ذات أسلوب مغامر، فاستوحي من الموديل الأميركية Emily Ratajkowski التي اختارت السترة الجلدية والتي تعتبر قطعة أساسية ضمن صيحات موضة التسعينيات واعتمدتها مع بيريه، توب وبايكر شورت. كما وانتعلت بوتس رعاة البقر يصل إلى مستوى الركبة وبلون يتضارب مع ملابسها.

كذلك، يمكنكِ أن تستوحي من البلوغر علا فرحات التي نسّقت سترة جلدية مع البيريه وارتدت معهما كنزة ذات ياقة عالية، سروال جينز وشنطة مطبّعة بنقشة جلد الأفعى.

قبعة البيريه خريف 2019من عرض House Of Holland لخريف وشتاء 2019-2020قبعة البيريه خريف 2019علا فرحاتقبعة البيريه خريف 2019رانيا فوازقبعة البيريه خريف 2019Gizele Oliveiraقبعة البيريه خريف 2019Emily Ratajkowski