close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا الصيف، نكّهي خزانتكِ بموديلات قبعة قش جميلة

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هذا الصيف، نكّهي خزانتكِ بموديلات قبعة قش جميلةTamara Kalinic

قبعة القش هي من بين الأكسسوارات التي لا تغيب عن ساحة الموضة. تأتي بموديلات متعدّدة وأحجام متنوّعة، لتطلق العصرية إلى اللوكات في فصل الصيف. إن كنتِ من السيدات اللواتي يعتقدن أنّ موديل قبعة القش ينتمي إلى إطلالات البحر فقط، فأنتِ مخطئة! هذه القبعة المميّزة ستبعد الملل عن كافة لوكاتكِ الكاجوال. لذلك، ولتكوني ستايلش هذا الموسم، لا تتردّدي في اللجوء إلى هذا الشكل من القبعات. سنقدّم لكِ في ما يلي موديلات متعددة من قبعة قش، اختاري منها الأنسب لكِ.

موديلات قبعة قش لفصل الصيف

سواء كانت كبيرة أم صغيرة، ملوّنة أو بلون القش الطبيعي، ذات شكل مبتكر أم كلاسيكي، قبعة القش ستنكّه لوككِ وتعطيه طعم مختلف. موديلات متنوّعة من قبعة القش جمعناها لكِ أدناه، تناسب ذوقكِ مهما كان.

ما رأيكِ أن تنسّقي هذا الموسم قبعة قش مع فستان مشجر وصندل فلات، للتميّز بلوك مرح، مواكب للموضة ومناسب للأجواء الصيفية في الوقت عينه؟ سلّطي الأضواء إليكِ واختاري قبعة قش تتّسم بالتفاصيل الملفتة مثل الحجم المبالغ به كقبعة Freya الموجودة لدى موقع شوب بوب Shopbopb أو قبعة مانغو Mango المزيّنة بالشراشيب.

صيحة قبعة القش المبالغ بحجمها التي شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا

من جهة أخرى، يمكنكِ اعتماد قبعة قش بلون ملفت وذلك كي تسلّطي الضوء إلى أسلوبكِ المرح. انتقي تصميم Sensi Studio باللون الأصفر، المزيّن بالشراشيب الطويلة عند الأطراف، أو ضعي قبعة Missoni Mare التي تمزج ما بين ألوان صيفية متعدّدة. هذا وتصميم Jacquemus الأحمر يتماشى أيضاً مع ستايلكِ. كذلك، ومن بين موديلات قبعات القش الرائجة، يمكنكِ اختيار تصميم مقترن بروبان للتمتّع بلوك أنثوي ومواكب للموضة في آن واحد. الجئي إلى قبعة قش Valentino Garavani أو موديل Nasty Gal الموجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaCloset.

من ناحية أخرى، موديلات قبعة القش لا تقتصر على الشكل الكلاسيكي فحسب، فهي تتفاوت بالقصّات لتناسب كلّ السيّدات. تجدين قبعة قش على شكل Bucket Hat أو ما تُعرف بقبعة جيب، مثل تصميم فالنتينو Valentino. كما من الممكن أن تكون قبعة الكاب مصنوعة من القش، مثل موديل D'ESTRËE. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن تأتي على شكل قبعة التنيس أو ما تُعرف بـVisor، مثل موديلَي ميو ميو Miu Miu وEugenia Kim.

قبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعات قوتشي GUCCIقبعة قش من Gucci، موجودة لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
قبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعات سان لوران باريس Saint laurent parisقبعة قش من Saint Laurent Paris، موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعات فالنتينو valentinoقبعة قش من Valentino، موجودة لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
قبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعات fendi فنديقبعة قش من Fendi، موجودة لدى موقع Matchesfashionقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Balmain، موجودة لدى موقع Mytheresaقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Missoni Mare، موجودة لدى موقع Mytheresaقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Jacquemus، موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Valentino Garavani، موجودة لدى موقع Mytheresaقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Miu Miu، موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Maison Michel، موجودة لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
قبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Asosقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Sensi Studio، موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Other Stories&، موجودة لدى موقع اسوس Asosقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Eugenia Kim، موجودة لدى موقع شوب بوب Shopbopقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من D'ESTRËE، موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Freya، موجودة لدى موقع شوب بوب Shopbopقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Nasty Gal، موجودة لدى موقع فوغا كلوسيت VogaClosetقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Seventy Five، موجودة لدى موقع نمشي Namshiقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Lola Hats، موجودة لدى موقع نمشي Namshiقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Eliurpi، موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من شي ان Sheinقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من South Beach، موجودة لدى موقع اسوس Asosقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Topshop، موجودة لدى موقع نمشي Namshiقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Hat Attack، موجودة لدى موقع شوب بوب Shopbopقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Brixton، موجودة لدى موقع شوب بوب Shopbopقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من شي ان Sheinقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Mangoقبعة قش قبعة القش قبعة بحر قبعة شعر قبعاتقبعة قش من Zara

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور