عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
تبحثين عن حقيبة جديدة؟ إذاً أنتِ في المكان الصحيح. جمعنا لكِ 10 شنط من الأجمل، تناسب كل الأذواق واحزري أمر... عليها تخفيضات على سعرها، تبدأ من 40% وتصل إلى 70%! هي مختلفة من ناحية الألوان، الأحجام والأشكال. نؤكّد لكِ أنه مهما كان ستايلكِ ومهما كانت الإطلالة التي ستعتمدينها، ستجدين من المجموعة أدناه الشنطة التي تعكس أسلوبكِ. 

حقيبة Sicily 62 من Dolce & Gabbana

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه دولتشي اند غابانا

Shop Now

حسم 40 %
هذا الموديل من شنط دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana يتميّز بتصميمه الكلاسيكي العملي، إذ يأتي على شكل شنطه توت متوسّطة الحجم. مصنوعة من الجلد الإيطالي باللون البرغندي، كما أنها مرفقة بمقبض قصير وحمّالة طويلة، لتتمكّني من اعتمادها على الكتف. 

حقيبة  VSLING من Valentino

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه فالينتينو

Shop Now

حسم 40%
شنطه فالينتينو Valentino هذه تتميّز أيضاً بموديلها العملي، إذ أنها تأتي بحجم كبير وتساع الكثير من الأغراض. تتسم بالقماش الجلدي، كما أنها مرفقة بحمّالة تتداخل فيها السلاسل الذهبية ويمكن تعديل طولها بطريقة سهلة.

حقيبة Pixel Frame 1969 Chainmail من Paco Rabanne

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه باكو رابان

Shop Now

حسم 50%
شنطه باكو رابان Paco Rabanne هذه، تتماشى مع لوكاتكِ الكاجوال والشيك، خاصةً خلال المناسبات والسهرات. تتميّز بحمّالة رفيعة فضيّة اللون، كما أنها مصمّمة من قماش الترتر. يمكنكِ وضعها على الكتف أو حملها على شكل شنطه كلاتش.

حقيبة Aby من Chloé

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه كلوي

Shop Now

حسم 40%
إن كنتِ بحاجة إلى شنطه كبيرة الحجم، عملية وتتلاءم مع مختلف لوكاتكِ اليومية، فحقيبة كلوي Chloé هذه هي من الخيارات المناسبة لكِ. تنضم إلى مجموعة الدار الأيقونية وتأتي على شكل دلو مع حمّالة متوسطة الطول. أما الأهم، فهو أنها مقسّمة إلى 3 أجزاء في الداخل لتتمكّني من فصل أغراضكِ على راحتكِ.

حقيبة Le Micro Vanity من Jacquemus

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه جاك موس

Shop Now

حسم 50%
وأخيراً بات بإمكانكِ الحصول على حقيبة ميكرو من Jacquemus بسعر مخفّض! هذه الشنطه مصنوعة من الجلد الإسباني ومزيّنة بنقشة أغصان الزيتون، كما أنها مرفقة بحرف J وهو شعار الدار. عدا عن ذلك، يمكنكِ حملها على الكتف أو ربطها على الخصر.   

حقيبة Fatalina من Rosantica

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه

Shop Now

حسم 70%
شنطه Rosantica هذه ستزوّد لوككِ بلمسة أنثوية، مرحة ومبتكرة. هي مصممة من قماش الساتان الزهري ومزيّنة بشراشيب مرفقة بحبيبات الكريستال. يمكنكِ حملها على الكتف أو لفّها على الخصر بطريقة مبتكرة.

حقيبة Beatrice من Nannacay

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه ناناكاي

Shop Now

حسم 70%
ماذا ينقصكِ لتطلّي بلوك صيفي، مرح وغير مألوف؟! شنطه Nannacay هذه. تأتي على شكل علبة صغيرة مصنوعة من القش ويتم إغلاقها بواسطة أزرار علوية، كما أنها مرفقة بحمّالة رفيعة زهرية اللون ومزيّنة بالشراشيب عند الجوانب. تصميم تراندي إلى أقصى الحدود!

حقيبة Cyssus من Naturae Sacra

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه

Shop Now

حسم 60%
ما يميّز حقيبة Naturae Sacra عن باقي الشنط، هي الأحجار التي تتداخل في تصميم حمّالتها، فضلاً عن إمكانية إزالة هذه الحمّالة لتصبح شنطه كلاتش. تعتبر من الحقائب صغيرة الحجم والتي تتناسب مع الإطلالات اليومية. 

حقيبة Isel من Louise Et Cie's

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه

Shop Now

حسم 60%
هذه الحقيبة من Louise Et Cie's تنكّه إطلالتكِ الكاجوال بلمسة عصرية وأنيقة في الوقت عينه. تتميّز بتصميمها الجلدي وبنقشة التمساح. هي مرفقة بحمّالة قصيرة تلتفّ من الجهّة الأمامية نحو الجهّة الخلفية، كما أنها تُغلق بفعل القفل المغناطيسي. هذا ليس كل شيء، فلونها أيضاً يتماشى مع مختلف تدرجات ملابسكِ.

حقيبة Jewl من Area

حقائب حقيبة شنط اكسسوارات موضة شنطه

Shop Now

حسم 60%
إن كنتِ تبحثين عن حقيبة تضفي لمسة شيك وفخمة على لوككِ، فشنطه Area هذه ستفي بالمهمة. تتسم بشكلها المربّع، حجمها المتوسّط وحمّالتها العريضة والقصيرة. مصمّمة من الجلد الأسود، كما أنها مزيّنة بحبيبات الكريستال اللمّاعة.