It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر أكتوبر 3 أكسسوارات ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة. 3 أكسسوارات رصدناها في إطلالات الفاشينيستا وعلى منصّات خريف وشتاء 2018-2019.

الحزام الجلديّ العريض الأشبه بكورسيه
 سيلتفّ حول خصركِ لينحت منطقة الوسط وينكّه لوككِ بلمسة تؤكّد على ثقتكِ بنفسكِ. الفاشينيستا Dana Hourani كانت الأجرأ باختيارها هذا الأكسسوار من Loewe. أضيفيه فوق الفساتين طويلة كانت أم قصيرة، أو حوّلي معطفكِ إلى فستان مبتكر منحوت عند الوسط.من مواقع التسوّق الإلكتروني

من منصّات عروض خريف 2018نجمات اتّبعن هذه الصيحة

الأقراط الطويلة والبرّاقة أو Glitzy Chandeliers
 من منصّات عروض خريف 2018 إلى إطلالات الفاشينيستا، انتقل هذا الشكل من الأقراط ليكمّل أزياءهنّ وينكّهها بلمسة جريئة. أقراطكِ فضّية طويلة مزيّنة بالحبيبات البرّاقة، تليق بلوكاتكِ المسائيّة على التأكيد وتنقل لوكاتكِ اليوميّة إلى مستوى آخر مواكب لصيحات الموضة.

من مواقع التسوّق الإلكترونيمن منصّات عروض خريف 2018نجمات اتّبعن هذه الصيحة


القبّعة لكلّ الإطلالات! Panama وBoater وFedora...
 القبّعات بمختلف الأشكال (Panama وBoater وFedora) رائجة في خريف 2018 والنجمات تبنّين هذه الصيحة بثقة مطلقة خصوصاً أنّها تجعل اللوكات تبدو منمّقة أكثر. نسّقيها مع إطلالاتكِ اليوميّة بغضّ النظر عن الأحوال الجوّية. هيّا! استوحي من لوك كل من جويل مردينيان وناتالي فنج وغيرهما من الفاشينيستا.
من مواقع التسوّق الإلكترونيمن منصّات عروض خريف 2018نجمات اتّبعن هذه الصيحة


إقرئي أيضاً: 3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر سبتمبر

3 أحذية رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر سبتمبر