عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

صنادل صيف 2021 احذية حذاءتصاميم It Pieces هي قطع الموسم التي يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة متابعة لآخر صيحات الموضة! مثلما أصبحتِ تعلمين، في كلّ شهر نرصد  أبرز 3 أحذية تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو ما تُعرف بـIt Pieces وتشكّل هوس الفاشينيستا. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على الموديلات التي رافقت مختلف طلّات الفاشينيستا. اكتشفيها وتسوّقيها لتكوني على اخر موضة.

احذية رائجة شكّلت هوس الفاشينيستا هذا الصيف

3 احذية رائجة اخترناها لكِ لشهر يوليو 2021

1- صندل بوتيغا فينيتا BOTTEGA VENETA Feather Dot Sandals

بوتيغا فينيتا bottega venetaتسوّقيه على موقع اوناس بسعر 1519 دولار
Shop Now

صندل بوتيغا فينيتا يتميّز بالريش الذي يتزيّنه بالكامل، فيضيف إليه لمسة مميّزة ومرحة في الوقت عينه. كما تجدينه بألوان ملفتة كالأصفر، الأزرق، الأخضر والزهري، ليساهم في تكميل الطلّة بجرعة من الإنتعاش. لا عجب أنّ هذا التصميم شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فهو فعلاً مميّز. نسّقيه مع جينز وبليزر في لوكاتكِ الكاجوال شيك، تماماً كما فعلت Leonie Hanne، أو مع شورت سيكليست وبليزر للوك شبابي تماماً كلون Sira Pevida. للتألّق بلوك منعش وستايلش 100%، استوحي من Emili Sindlev التي اختارت سروال مطبّع بالنقشات مع هذا الصندل الملوّن.


Leonie Hanneبوتيغا فينيتا bottega venetaEmili Sindlevبوتيغا فينيتا bottega venetaSira Pevida

2- صندل فالنتينو غارافاني VALENTINO GARAVANI Roman Stud Flat Sandals

فالنتينو valentino صنادل صيف 2021تسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 766 دولار
Shop Now

صندل فالنتينو غارافاني يأتي بموديل مسطّح ليناسب اللوكات الكاجوال والكاجوال شيك، كما يتّسم بالشرائط الطويلة التي تلتفّ حول الساق والتي تضيف بعض الحركة إلى الطلّة. استوحي من Camila Coelho التي نسّقت هذا الصندل مع تصميم قصير، كما يمكنكِ أن تستلهمي من Xenia Adonts التي اختارت تنورة ميدي وكروب توب مع هذا الصندل. 

فالنتينو valentino صنادل صيف 2021Camila Coelhoفالنتينو valentino صنادل صيف 2021Xenia Adonts

3- صندل فندي FENDI First Sandals

فندي Fendi صنادل صيف 2021تسوّقيه بسعر 1452 دولار
Shop Now

صندل فندي يأتي على شكل ميول متّسم بكعبه الذي يأتي بحرف F معدني، هذا إلى جانب الشريطين، واحد رفيع وواحد عريض. هذا التصميم كفيل في تكميل اللوكات بلمسة أنيقة، ستايلش وجميلة! استوحي من علا فرحات التي نسّقته مع فستان ميدي، أو من Valentina Ferragni التي انتعلته مع فستان قصير. كما يمكنكِ طبعاً أن تنسّقيه مع تنورة سواء كانت طويلة، ميدي أم قصيرة ومع سروال كلاسيكي أو جينز.

فندي Fendi صنادل صيف 2021علا فرحات

فندي Fendi صنادل صيف 2021Elle Fergusonفندي Fendi صنادل صيف 2021Valentina Ferragni