مع التقدم في العمر، تبحث السيّدة دائماً عن حيل في الموضة تجعلها تبدو أصغر سناً، فتلجأ غالباً إلى الملابس كعنصر مساعد. لكنّها لا تعلم أن للاكسسوار دور مهمّ أيضاً تجعلها تطلّ بلوك شبابي وغير مملّ. عند اللجوء للاكسسوار، من المهمّ أن تأخذ السيّدة بعين الإعتبار أن لكلّ مرحلة عمريّة، اكسسوارات تناسبها، وفي نفس الوقت تعزز من شبابها.
من هنا، وفي حال أردتِ أن تتحلّي بإطلالة شبابية، دون الوقوع ضحيّة الإختيار الخاطئ، تعرفي أدناه على 3 اكسسوارات من نظارات شمسية، اكسسوارات شعر وغيرها تجعلكِ تبدين وكأنكِ أصغر بسنوات.

نظارات شمسية عاكسة

من أبرز الاكسسوارات التي من الضروري أن تعتمدها المرأة مع التقدم في العمر هي نظارات شمسية. لكن ليس كل اشكال نظارات! عليكِ أن تحسني اختيار ما يناسب وجهكِ. من المفضل اللجوء إلى نظارات ذات زجاجة عاكسة، كونها تمنحكِ طابع شبابي. فضلاً عن ذلك، هذه الميزة في النظارات، تشتت نظر الأشخاص نحو وجهكِ، خاصةً إذا كنتِ تعانين من تجاعيد حول العيون. كما يمكنكِ انتقاء نظارات ذات إطار منقّش وليس سادة. الجئي إلى نظارات ماركة من Dolce & Gabbana وPoppy Lissiman وSaint Laurent Paris.

فولار ملوّن

كخيار آخر، يمكنكِ الإستعانة بوشاح ملوّن والإبتعاد عن الألوان الداكنة. اختاري اللون الأزرق، الأصفر، الأحمر، الأخضر أو الفوشيا حتى في فصل الشتاء مما يمنحكِ رونق لوجهكِ وتبدو بشرتكِ أكثر شباباً. للمسة أكثر مميزة، الجئي إلى فولار ذات نقشات الورود أو فولار مقلّم. إليكِ صورة عن بعض الأمثلة مثل وشاح Balenciaga وDolce & Gabbana وBurberry.
كيبي أو قبعات البنما

قبعة البنما والكيبي تلعبان دور مهمّ في تعزيز الإطلالة الشبابية وعند ارتدائهما تبدو المرأة أصغر بسنوات. اعتمدي واحدة منهما للوك كاجوال أو سبورت، أو حتى مع الإطلالات الليلية. هي تخفي بعض تقاسيم وجهكِ في حال كنتِ تعانين من ترّهل أو تجاعيد. لا تترددي في شراء واحدة، إليكِ صور لقبعات من Eugenia Kim و Bershka و Sensi Studio.

اقرئي أيضاَ: حقيبة السفر: من شنطة لتوضيب الأغراض إلى أكسسسوار عصري

شكل نظارات طبية رائجة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019