close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل 6 احذية رياضية نسائية أيقونية، لا يتخطى سعرها الـ100 دولار

من منا لا تحب اعتماد الأحذية الرياضية في إطلالتها اليومية؟ هي مريحة، تليق مع كافة اللوكات وتضفي لمسة شابة على الستايل. كما تعلمين، أن العديد من موديلات السنيكرز ظهرت منذ سنوات عديدة ولا تزال معتمدة لغاية اليوم من قبل النجمات، الفاشينستا، البلوغرز وغيرهن. هذا الأمر يضعها ضمن خانة الأحذية الرياضية الأيقونية.
في هذا المقال، اخترنا لكِ أفضل 6 احذية سبورت نسائية عابرة لكلّ زمان ومكان، لا يتخطى سعرها الـ100 دولار. لا شكّ أنكِ تملكين واحد منها على الأقل! أما إذا لم تملكي أي واحد، يمكنكِ اختيار سنيكرز من المجموعة أدناه.

Adidas Originals Stan Smith

احذية رياضية ايقونية اديداس حذاء سبورت سنيكرز موضة شوزعام 1973، أطلقت علامة اديداس حذاء رياضة لقّب على اسم لاعب التنس Stan Smith. حاز هذا التصميم على رواج كبير ولا زال معتمد بقوّة لغاية اليوم. اختارته النجمات مع اللوك الدنيم، البزّة، الفساتين، التنانير وطبعاً مع البناطيل والشورت. تجدين حذاء سبورت Adidas Originals Stan Smith بسعر 90 دولار.

Nike Classic Cortez

احذية رياضية ايقونية نيو بالينس حذاء سبورت سنيكرز موضة شوزأول حذاء رياضي أطلقته علامة نايكي، كان Nike Classic Cortez وذلك سنة 1972. أصبح هذا التصميم، الذي أتى بشكل أولي بألوان الأبيض، الأحمر والأزرق، من الأكثر رواجاً في تلك الفترة، خاصة بين صفوف الرياضيات والرياضيين. سعر هذا السنيكرز اليوم وصل إلى 100 دولار.

ملابس شتوية اساسية لا بدّ أن تكون موجودة في خزانة كل امرأة
play icon

Converse Chuck Taylor All Star

احذية رياضية ايقونية كونفيرز حذاء سبورت سنيكرز موضة شوزقبل 100 سنة، أي حوالي العالم 1920، أعلنت علامة كونفيرس عن حذاء Chuck Taylor All Star. في تلك الفترة، كبار وصغار، اعتمدوا هذا الشوز بقوّة. هذا الأمر لا زال حتى اليوم، مما جعل هذا التصميم يدخل ضمن قائمة الأحذية الرياضية الأيقونية. إن لم تشتري واحد بعد، اسرعي للقيام بذلك قبل فوات الأوان! الجدير ذكره أن سعره لا يتخطى الـ80 دولار.

New Balance 574 Classic

احذية رياضية ايقونية نيو بالينس حذاء سبورت سنيكرز موضة شوزمن بين الأحذية الرياضية الأيقونية، إليكِ سنيكرز New Balance 574 Classic. أطلق هذا الحذاء عام 1988، تميّز بشكله وألوانه الإستثنائية، وبتصميمه المريح والمناسب لرياضة المشي أو الركض. يمكنكِ أن تجدي هذا الشوز اليوم بسعر 70 دولار.

Superga 2750 Cotu Classic

احذية رياضية ايقونية سوبيرغا حذاء سبورت سنيكرز موضة شوزبدورها، أطلقت علامة سوبيرغا عام 1925، سنيكرز Superga 2750 Cotu Classic. يعتبر هذا التصميم اليوم أيقوني، كون اعتمدته أهم الشخصيات على مرّ السنوات، بما فيها الأميرة ديانا ولا زال يحقق مبيعاً قوياً لغاية وقتنا هذا. سعر هذا الحذاء السبورت يصل إلى 67 دولار.

Vans Classic Slip On

احذية رياضية ايقونية فانز حذاء سبورت سنيكرز موضة شوزننهي مع حذاء Vans Classic Slip On الأيقوني الذي أطلق عام 1970 من قبل الشركة المؤسسة. تميّز هذا الحذاء بالنقشات المربّعة التي تأتي بلونين مختلفين. يمكن تنسيق هذا الشوز مع الإطلالات الكاجوال أو الشيك، أما سعره فوصل إلى 90 دولار.

شاهدي بالفيديو النجمات اللواتي اعتمدن أحذية رياضية أيقونية على مرّ السنوات