نجوى كرم، بلقيس فتحي وأصالة... 3 نجمات أطلّين في الأسبوع الذي مضى بلوكات مختلفة خلال إحيائهنّ حفلات أو حضورهنّ مناسبات عدة. كل واحدة منهنّ اختارت التصميم الذي يليق بجسمها وستايلها. تفاصيل إطلالات نجوى كرم، بلقيس فتحي واصالة، تجدينها في السطور التالية. 

طلة نجوى كرم في جلسة تصوير خاصة ببرنامج ذا فويس سينيور

خلال جلسة تصوير خاصة ببرنامج ذا فويس سينيور، أطلّت نجوى كرم بلوك عصري وشبابي. ارتدت سروالاً وتوب باللون الأسود، ونسّقت معهما حزاماً عريضاً باللون الأحمر. أضافت إلى إطلالتها معطفاً من الفرو الناعم بنقشة الحمار الوحشي، والذي تداخلت فيه ألوان الأبيض، الأزرق ولمسات من الأحمر والبنفسجي. نسّقت مع هذا التصميم بوتس يصل إلى حدود الركبة ومرفق بشرائط منسدلة عند الجانبين.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت نجوى كرم تسريحة الشعر المموّج الخفيف، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على ظلال العيون الترابية والذهبية، الآيلاينر والكحل الأسود والروج الحيادي. 

طلة نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيورطلة نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيورطلة نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيورطلة نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيورطلة نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيور

طلة أصالة في أسبوع الموضة الباريسيّ

على ما يبدو أن إطلالات أصالة تتأرجح بين السيئة والناجحة، فبعد أن أطلّت في مصر بلوك غير موفّق، عادت واختارت إطلالة ناجحة أكثر ضمن فعاليات القصيم في السعودية. لم يمرّ أيام قليلة، حتى شوّهت طلتها السابقة، بلوك سيء جداً في دبي، لتعود وتختار لوكاً رائعاً خلال حضورها عرض مجموعة Nicolas Jebran للخياطة الراقية لربيع وصيف 2020 في باريس. أمّا في أجدد إطلالة  لها، وخلال حضورها لعرض مجموعة Tima Abid ضمن أسبوع الموضة الباريسي، عادت أصالة لتفشل في اختيار لوكها! ارتدت فستاناً باللون الرمادي ومرفق بالريش عند القسم السفلي منه. للأسف قصّة التصميم لم تلق بجسم أصالة، إذ جعلتها تبدو صغيرة القامة. الأمر لم يقف عند سوء اختيارها لملابسها، بل أخطأت في عملية التنسيق أيضاً! في الواقع، إن اعتمادها للقفازات الشفّافة ذات اللون الأحمر، لا مكان له من الإعراب. أمّا الكارثة الأكبر في إطلالتها فهي البوتس الأبيض الذي انتعلته. تصميم زاد من الطين من البلّة!
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على السموكي الأسود والروج الحيادي.

طلة أصالة في أسبوع الموضة الباريسيطلة أصالة في أسبوع الموضة الباريسيطلة أصالة في أسبوع الموضة الباريسي

طلة بلقيس فتحي في السعودية

خلال إحيائها حفلاً خاصاً لأحد الأعراس في السعودية وتحديداً في الرياض، اختارت بلقيس فتحي فستاناً من توقيع Nour Fathallah. تميّز هذا التصميم بالزخرفات الهندسية التي زيّنته بالكامل. اللون الأبيض امتزج مع الحبيبات الفضية للمسة من الفخامة. أرفق الفستان بقطعة قماش انسدلت من الحزام من الناحية الخلفية.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت بلقيس فتحي تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة، كما اختارت مكياجاً ارتكز على الآيشدو، الرموش الطويلة والروج الحيادي. 

طلة بلقيس فتحي في السعودية الرياضطلة بلقيس فتحي في السعودية الرياضطلة بلقيس فتحي في السعودية الرياض