في 10 يونو 2021 أطلّت مايا دياب على جمهورها بحفلة استعراضية لا تشبه غيرها على موقع وتطبيق شاهد تحت عنوان X-Plore، قدّمت خلالها مجموعة واسعة من الأغاني كما أطلقت أغنيتها الجديد "أحلى كلام". خلال هذا الحفل أطلّت مايا دياب بلوكات استعراضية كثيرة جمعت فيها بين الستايل الأنثوي، الجذاب والجريء واعتمدت موديلات مكياج مختلفة طبّقتها لها خبيرة المكياج هالة عجم، وتسريحات شعر متنوعة نفّذها لها مروان خداج. شاهدي كلّ لوكّاتها أدناه.

طلات مايا دياب خلال حفل X-Plore على موقع وتطبيق شاهد

طلة مايا دياب الأولى في حفلها على شاهد

في هذه الإطلالة اعتمدت Maya Diab بودي بنقشة النمر وعلى شكل كورسيه مع سروال جلد أسود بالخصر العالي. نسّقت هذا اللوك مع عقد باللون الفضي. أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المموّج الذي يظهر وكأنه مبلل مع مكياج سموكي قوي. 

مايا دياب شاهد X-Plore

طلة مايا دياب الثانية في حفلها على شاهد

لوك مايا دياب هذا مختلف عن أي إطلالة أخرى اعتمدتها في هذه الحفلة أو غيرها. ظهرت مايا دياب خلال حفلة X-Plore على شاهد بلوك يرتكز على السروال باللون الأبيض مع توب على شكل كورسيه مرفق بالريش من الأسفل مع أكمام على شكل بوليرو مزيّنه بالريش أيضاً. كمّلت مايا دياب إطلالتها الاستعراضية هذه بحذاء بالكعب العالي وباللون الأبيض أيضاً. اعتمدت مايا في البداية ماسك باللون الأبيض مغطّى بالريش نقل الإطلالة إلى مستوى آخر، أما تحته فلجأت إلى شعر مستعار بقصة البيكسي وباللون البلاتيني الفاتح جداً. من الناحية الجمالية اعتمدت مكياج سموكي قوي. 

مايا دياب شاهد X-Plore

طلة مايا دياب الثالثة في حفلها على شاهد

خلال الحفل قدّمت مايا دياب أغنيتها "الكعب العالي" ولهذا الجزء أطلّت بفستان قصير باللون الأبيض مع خطوط ميتاليك باللون الفضي. لتكمّل لوكّها اختارت حذاء أبيض بكعبٍ عالٍ مرفق بشرائط تلتف حول الساق. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المموّج الذي يظهر كأنه مبلل بعض الشيء. 

مايا دياب شاهد X-Ploreمايا دياب شاهد X-Plore

طلة مايا دياب الرابعة في حفلها

لهذه الإطلالة اختارت مايا دياب فستان طويل ميتاليك باللون الذهبي ونسّقته مع صندل بكعبٍ عالٍ. أكملت مايا دياب إطلالتها بلمسة خاصة من خلال اعتماد ماسك عيون ميتاليك باللون الذهبي.

مايا دياب شاهد X-Ploreمايا دياب شاهد X-Plore

طلة مايا دياب الخامسة في حفلها على شاهد

لهذه الإطلالة اعتمدت مايا دياب سروال طويل واسع بالقماش البراق ونسّقته مع توب باللون البيج. من الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج الذي يظهر كأنه مبلل مع المكياج السموكي. 

كانت مايا دياب قد سوّقت قبل عدّة أيام لحفلها X-Plore على موقع وتطبيق شاهد ونشرت أكثر من صورة ومقاطع فيديو قصيرة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام. في الصور التشويقية اعتمدت مايا دياب جمبسوت أسود من Jean Louis Sabaj مزيّن بحبيبات الكريستال بالكامل والأكتاف العريضة. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المالس مع المكياج السموكي القوي.