في نهاية الأسبوع الذي مضى أطلّت إليسا بلوكّين مختلفين خلال تقديمها فقرات غنائية في حفل MAC. خطفت اليسا الأنظار بفستانين باللون الأسود من إيلي صعب Elie Saab، كلّ واحد منهما بستايل مختلف تماماً. كما أن ملامح وجه اليسا في هذه المناسبة استحوذت على انتباه الجميع مرّة أخرى. إليكِ كلّ التفاصيل في ما يلي. 

إطلالتا اليسا في حفل MAC

طلة اليسا الأولى في حفل MAC

لإطلالتها الأولى اختارت اليسا الأسلوب الأنثوي الجذاب. ارتدت فستان أسود من مجموعة إيلي صعب Elie Saab للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022. تميّز التصميم بنقاط البولكا الفضية، قماش التول المنسدل، قصة الكتف الواحد والكشاكش المرفقة بالفستان من القسم العلوي عند منطقة الصدر. من ناحية أخرى الشق الجانبي أعطا حياة للتصميم وزاداه حيويّة وجاذبيّة. اكتمل الفستان بحزام رفيع عند منطقة الخصر حدّد شكل جسم اليسا بشكل جميل، هذا بالإضافة إلى المجوهرات التي ارتكزت على الأقراط المتدلية، الأساور والخواتم.  من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المنسدل والمالس مع المكياح السموكي القوي. 

فستان من مجموعة إيلي صعب Elie Saab للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2 

طلة اليسا الثانية في حفل MAC

لإطلالتها الثانية في نفس الحفل لجأت اليسا إلى فستان من مجموعة إيلي صعب Elie Saab للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022، لكن هذه المرّة اختارته بسيط بعض الشيء إنما أنيق في الوقت عينه. تميّز الفستان بقصّته الضيقة جداً التي برزت شكل ومنحنيات جسمها، وبالعقدة المنسدلة في الخلف التي أضفت لمسة مرحة إلى الإطلالة. من الناحية الجمالية، أبقت إليسا على نفس التسريحة والمكياج. فستان من مجموعة إيلي صعب Elie Saab للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2 

اليسا تظهر أصغر بسنوات في حفل MAC

صحيح أن هذه ليست المرّة الأولى التي تطلّ فيها اليسا على جمهورها بعد التعديلات والتغيّرات في ملامح وجهها، لكن لا يمكننا إلّا أن نتوقّف عندها كونها برزت بغاية الجمال، خصوصاً مع هذا المكياج. ملامح وجهها بدت مختلفة في هذه الإطلالة وظهرت أصغر بسنوات خصوصاً أنه يمكن ملاحظة أن شفاهها أصبحت أصغر، حواجبها مختلفة وغيرها.

شاهدي بالصور مراحل تطوّر جمال اليسا عبر السنوات