تبحث الكثير من السيدات المحبّات للموضة عن التميّز والاختلاف، فتأتي الصيحات الجديدة التي تقدّمها المجموعات العالمية في كلّ موسم لتطلق النبض العاشق للأزياء والإبتكار في قلب كلّ سيدة. هذا الموسم الربيعي غمرنا بصرعات مليئة بالحياة والمرح، من بينها الريش: في الفساتين، التنانير، السراويل، البلايز والأكسسوارات، كما برز في لوكات منها دراماتيكية وأخرى أكثر هدوء.

لم تقتصر هذه الصيحة على منصّات العروض، بل انتقلت بقوّة إلى إطلالات النجمات العربيات والعالميات، خصوصاً تلك في المناسبات، فاتّخذت هذه الصيحة طابعاً مختلفاً وأكثر جرأة. شاهدي إطلالات النجمات اللواتي اعتمدن الريش في فساتينهنّ في المناسبات الرسمية بطرق صارخة وخارجة عن المألوف.

النجمات يعتمدن الريش في أحدث إطلالاتهنّ

لم تأتي هذه الصيحة ذات طابع خجول أبداً في لوكات النجمات، بل خرجت عن المألوف وأكّدت لنا أنّ الريش صيحة مرحة ولكنّها في الوقت نفسه عنواناً للجرأة والمبالغة. إليكِ الدليل!

أطلّت المغنية اللبنانية مايا دياب بفستان قصير من Nicolas Jebran: غطّى الريش الأبيض الناصع كلّ الفستان بطريقة مفرطة حتّى أصبح ذات قصّة مبالغ بحجمها. لم تكتفِ النجمة اللبنانية بالفستان نفسه فحسب، بل أتى صندالها ذات الكعب العالي مكتسٍ بالريش ليكمّل اللوك، وليؤكّد على الجرأة في الإختيار والتنسيق.

لفتتنا إطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان أبيض طويل من تصميم Rami Kadi، زيّنه الريش عند منطقة الصدر المتميّزة بقصّة الأوف شولدر. إطلالة تمزج العصرية بالكلاسيكية. 

بالقصّة نفسها، أتى الفستان القصير الذي اعتمدته Kendall Jenner، فكسى الريش منطقة الصدر كاملةً وبكثافة. لوك كيندال جينر أتى ذات نمط أكثر مرح وشبابية.

أمّا لوك Rita Ora في فستان من Marc Jacobs، فزيّنه الريش بكثرة واتّخذ اللونين البرتقالي والفوشيا ليتموّجا سوياً في إطلالة مليئة بالمرح والمشاكسة. هذا اللوك يعدّ من بين الإطلالت الجريئة والمطعّمة بالعصرية، فلا تتردّدي واخرجي عن المألوف في تصميم مماثل.  

بالطريقة نفسها، زيّن الريش أطراف الأكمام الكبيرة والياقة على شكل V في الفستان الذي اعتمدته Olivia Palermo من Giambattista Valli. نقشة الورود، الطابع الإنسيابي للقماش، القصة الفضفاضة من الأعلى حتّى الأسفل والريش، عناصر دلّت على ملكية التصميم وعصريته في الوقت نفسه. 

بلوك ساحر ونابض بالأناقة، اعتمدت الممثلة الكندية Shay Mitchell فستاناً باللون الزهري الباستيل وبقصّة مبتكرة، زيّنه الريش من عدّة جهات ليصبح اللوك ملفت ومميّز. 

إليك المزيد من إطلالات النجمات بفساتين طويلة وأخرى قصيرة، تشاهدينها من خلال الصور التي رصدناها.
 أطلقي روحكِ العصرية واستغلّي هذه الصيحات المبالغ بها لتكوني ملفتة للنظر في المناسبات هذا الصيف! 

فستان ريش صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة مايا دياب  maya diab  نيكولا جبران  nicolas jebran مايا دياب في فستان من Nicolas Jebran
فستان ريس صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة رامي قاضي  rami kadi نجوى كرم najwa karam نجوى كرم في فستان من Rami Kadi Maison De Couture
فستان ريش صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة rita ora marc jacobs  ريتا اورا مارك جيكوبز Rita Ora في فستان من Marc Jacobsفستان ريس صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة اوليفيا باليرمو olivia palermo giambattista valli  جيامباتيستا فاليOlivia Palermo في فستان من Giambattista Valliفستان ريس صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة كندل جينر  kendall jennerKendall Jennerفستان ريس صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئةشاي ميتشيل  shay mitchell Shay Mitchell في فستان من Nedo & Nedret Taciroglu فستان ريس صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة كايتي بيري كريستيان كوان  christian cowan katy perry Katy Perry في فستان من Christian Cowanفستان ريس صيحة ريش ربيع 2019 لوكات النجمات فساتين قصيره فساتين طويلة تصاميم جريئة valentino  فالنتينو Naomi Campbell في فستان من Valentino