close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، أبرز إطلالات النجمات العربيّات في الأسبوع الذي مضى

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات مؤخراً. كل من اليسا، نانسي عجرم، نجوى كرم، مايا دياب، نوال الكويتية، نادين نجيم وكارمن بصيبص أطلّينَ بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركنَ بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة اليسا في دبي

بلوك شبابي مفعم بالجاذبيّة، أطلّت اليسا في دبي؛ ارتدت فستان قصير وضيّق باللون البنفسجي الداكن من LaBourjoisie، اتّسم بالحبيبات البرّاقة السوداء التي كسته بالكامل. كذلك، اقترن التصميم بالشراشيب التي زيّنته عند المنطقة السفليّة والتي أضافت لمسة مرحة إلى اللوك أكثر فأكثر. لتكمّل هذه الإطلالة، نسّقت اليسا مع هذا الفستان حذاء ستيليتو لامع باللون الأسود.

من الناحية الجماليّة، اختارت Elissa تسريحة الشعر المرفوعة بخصلتين عند الجانبين، موديل منحها لوك شبابي وعصري في الوقت عينه. كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي واحمر الشفاه الحيادي.

اليسا دبي لا بورجوازياليسا دبي لا بورجوازياليسا دبي لا بورجوازياليسا دبي لا بورجوازي

طلة نانسي عجرم في دبي

أطلّت نانسي عجرم خلال إحيائها حفلاً غنائيّاً في دبي، بلوك منعش ومرح في الوقت عينه. لجأت إلى فستان أصفر من Elie Saab وهي المرّة الأولى التي نرى فيها النجمة اللبنانيّة معتمدةً هكذا تدرّج. التصميم ذي الياقة على شكل V والقصّة الفضفاضة المريحة، اتّسم بقصّة الأكمام التي أتت على شكل كاب ذي طيّات ناعمة. هذه التفاصيل أضافت لمسة من المرح والإبتكار إلى اللوك.

من الناحية الجماليّة، لجأت Nancy Ajram إلى تسريحة الشعر المموّج على خصلاتها القصيرة كما اختارت مكياج ارتكز على مكياج العيون السموكي الناعم وأحمر الشفاه الحيادي.

نانسي عجرم دبي نانسي عجرم دبي نانسي عجرم دبي نانسي عجرم دبي نانسي عجرم دبي نانسي عجرم دبي نانسي عجرم دبي

طلة نجوى كرم في مسقط

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في مسقط، لجأت نجوى كرم إلى إطلالة منمّقة مرتديةً فستان برّاق من Rami Kadi. التصميم ذي القصّة على شكل حوريّة البحر (Mermaid)، سلّط الضوء على قوام النجمة اللبنانيّة الرشيق. اتّسم الفستان بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام كما بالياقة التي أتت على شكل شوكر. كذلك، تزيّن التصميم من الأسفل بالشراشيب البرّاقة التي أضافت لمسة مرحة إلى اللوك أكثر فأكثر.

من الناحية الجمالية، لجأت Najwa Karam إلى تسريحة الشعر المموّج كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزيّة وأحمر الشفاه الحيادي.

نجوى كرم مسقطنجوى كرم مسقطنجوى كرم مسقطنجوى كرم مسقط

طلة مايا دياب في دبي

لم تتخلّى مايا دياب عن أسلوبها الجريء والملفت في آخر إطلالة لها وتحديداً في دبي إذ اختارت فستان برّاق ضيّق للغاية. بالرغم من الأكمام الطويلة والياقة العالية اللذين ميّزا التصميم، إلّا أن قصّته الضيّقة استطاعت أن تنحت قوام مايا دياب وتمنحها لوك جذّاب. مع هذا الفستان، نسّقت مايا دياب قلادة وخاتم بشكلٍ دائريّ من Versace.

من الناحية الجمالية، اعتمدت Maya Diab تسريحة الشعر المالس مع رفع الخصلات الأمامية بطريقة مبالغ بها، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود، ظلال العيون الترابي، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

مايا دياب دبي

طلة نوال الكويتية في السعودية

اختارت نوال الكويتيّة فستان من مجموعة Elie Saab التحضيريّة لربيع 2019 وذلك خلال إحيائها حفلاً غنائيّاً في السعوديّة وتحديداً في موسم الرياض. تزيّن التصميم بنقشات الأزهار الملوّنة كما اتّسم بالأكمام الشفافة التي طُبعت عليها الرسومات نفسها. كمّلت نوال الكويتية هذا اللوك بقلادة أتت على شكل طبقتين وأقراط دائريّة كبيرة.

من الناحية الجماليّة، لجأت النجمة الكويتيّة إلى تسريحة الشعر المموّج كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر الملفت.

نوال الكويتية موسم الرياض السعوديةنوال الكويتية موسم الرياض السعوديةنوال الكويتية موسم الرياض السعوديةنوال الكويتية موسم الرياض السعودية

طلة نادين نجيم في دبي

احتفالاً بتعاونها مع العلامة التجارية Make Up Forever، أطلّت نادين نجيم في دبي بلوك كاجوال شيك لم يكن على قدر التوقّعات. ارتدت فستان برّاق قصير من Dolce & Gabbana جمع ما بين الأسلوب المنمّق والعملي في الوقت عينه. هذا التصميم أتى على شكل Tunic، ذي قصّة واسعة ومريحة، مقترن بطريقةٍ مبالغ بها بالحبيبات البرّاقة باللون الرمادي، البرغندي والأسود. لتكمّل هذا اللوك، لجأت Nadine Njeim إلى شوكر وقلادة مرفقة بإسمي ولديها: Heaven وJovani. كان من المستحسن لو لم تعتمد هذين الأكسسوارين إذ أنّهما جعلا اللوك فوضوي أكثر، وذلك من ناحية تنسيقهما مع الحبيبات البرّاقة المبالغ بها. إضافةً إلى هذا، انتعلت النجمة اللبنانيّة حذاء شتوي باللون الأسود وصل إلى حدود ما فوق الركبة.

من الناحية الجماليّة، اختارت النجمة اللبنانيّة تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على الخدود البرونزيّة، العيون السموكي الترابيّة وأحمر الشفاه الحيادي.

نادين نجيم دبينادين نجيم دبينادين نجيم دبي

طلة كارمن بصيبص في دبي

لجأت كارمن بصيبص إلى إطلالة كلاسيكيّة وأنثويّة خلال حفل لكريستيان لوبوتان في دبي. ارتدت جمبسوت أبيض من Azzi & Osta ذي قماش لامع وقصّة واسعة عند الساقين أتت على شكل سروال Culotte. كذلك، اقترن التصميم بحزام عريض مستوحى من قصّة الكورسيه، استطاع أن ينحت خصر الممثلة اللبنانيّة بلمسة أنثويّة ملفتة. نسّقت كارمن بصيبص مع هذا الجمبسوت، حذاء باللون الفضّي اللامع من Christian Louboutin، ذي طابع فينتاج. كما حملت كلاتش بالتدرّج الفضّي أيضاً من Sarah’s Bag.

من الناحية الجماليّة، لجأت Carmen Bsaibes إلى تسريحة الكعكة العالية كما اختارت مكياج ناعم للغاية.

كارمن بصيبص دبيكارمن بصيبص دبي