بالفيديو، حذاء الكاوبوي يرافق إطلالات النجمات العربيّات في الآونة الأخيرة... استوحي منهنّ!

بالفيديو، حذاء الكاوبوي لا يفارق إطلالات النجمات العربيّات في الآونة الأخيرة


حذاء الكاوبوي أو بوتس رعاة البقر هو واحد من بين التصاميم الأساسيّة التي تتماشى مع كلّ الإطلالات، كما تنجح في مرافقة اللوكات الصيفيّة والشتويّة في الوقت عينه! في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن بوتس الكاوبوي رافق إطلالات نجمات عربيّات عدّة، فأكّدنَ لكِ أنّه عليكِ شراء تصميم مماثل فوراً. كذلك، هذا التصميم برز بشكلٍ لافت في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، سبب إضافي سيجعلكِ تشترين بوتس كاوبوي حالاً!

في الآونة الأخيرة، لم تتخلّى النجمات والفاشينيستا العربيّات في انتعال حذاء الكابوي، فكمّلنَ إطلالاتهنّ بطريقة ملفتة، منكّهة بلمسة مشاكسة. كلّ واحدة منهنّ اختارت تنسيق هذا الحذاء على طريقتها الخاصّة، للتميّز بستايل يناسب شخصيّتها وذوقها.

هيفاء وهبي مثلاً، اختارت نسخة مبسّطة من حذاء الكاوبوي ونسّقت هذا التصميم مع شورت قصير وتوب برّاق. مزجت النجمة اللبنانيّة في هذه الإطلالة ما بين الستايل المشاكل والجذّاب في الوقت عينه.

من جهتها، اختارت نادين نجيم حذاء رعاة البقر باللون الأصفر لتكمّل لوكها العصري والمشاكس، فنسّقت هذا التصميم مع شورب جينز قصير، توب لامعة وجيليه طويلة. كذلك، العقد أضاف أيضاً لمسة ملفتة إلى اللوك.  

أمّا مهيرة عبد العزيز، فاختارت انتعال حذاء كاوبوي أبيض مع فستانها المطبّع بنقشة الفهد. علا فرحات اختارت أيضاً هذا التنسيق في إحدى إطلالتها حيث ارتدت حذاء كاوبوي باللون الأحمر مع فستان مطبّع بنقشة الحمار الوحشي. هذه الفاشينيستا انتعلت في أكثر من مرّة حذاء الكاوبوي، يبدو أن هذا التصميم هو من بين القطع الكفضّلة لديها. 

كذلك، لجأت مصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر إلى حذاء الكاوبوي في إحدى لوكاتها، حيث نسّقته مع فستان طويل وسترة بليزر. 

أمّا الممثلة والفاشينيستا سينتيا سامويل، فانتعلت حذاء الكاوبوي ونسّقته مع شورت قصير وقميص طويل.

شاهدي الفيديو أعلاه واستوحي من النجمات كيفية انتعال حذاء الكاوبوي.

حذاء الكاوبوي في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020

يُذكر أن حذاء الكاوبوي برز في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، فقدّمته دور الأزياء بألوان وقصّات مختلفة، سنعرض لكِ 3 لوكات من الموسم المذكور؛ دار Tory Burch قدّمت هذا الحذاء بقصّة أكثر عصريّة مليئة بالألوان المنعشة والمرحة. أمّا دار Phlipp Plein، فقدّمت حذاء كاوبوي مزيّن بالشراشيب وبالزخرفات التي أتت على شكل نجوم. هذا ورأينا بوتس كاوبوي ضمن مجموعة Alberta Ferreti، ذي قصّة فضفاضة.  

حذاء رعاة البقر حذاء الكاوبويAlberta Ferrettiحذاء رعاة البقر حذاء الكاوبويTory Burchحذاء رعاة البقر حذاء الكاوبويPhilipp Plein

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً