تشكّل النجمات المواكبات للموضة مصدر وحيٍ لنا، لذلك لا نتردّد في متابعة جديد الإطلالات، في الآونة الأخيرة، توجّه تركيزهنّ نحو التصاميم ذات الأسلوب القديم. أخذتنا النجمات هذه المرة في رحلة إلى حقبة السبعينيات، فوقع اختيار كثيرات على السروال ذات الخصر العالي والمتّسع تحت منطقة الركبة على شكل جرس Bell-shaped. 

قصّة السروال هذه لا تعدّ من بين القصّات الأساسية في خزانتكِ، لكنّها حتماً تنكّه اللوك وتعكس أسلوب السيدة المحاكية للصيحات الجديدة. إليكِ تفاصيل لوكات النجمات الأوليات بهذا السروال وصورهنّ لتستوحي منهنّ أجمل التنسيقات.

ارتبط إسم أمل علم الدين كلوني بعالمي الموضة والجمال بسبب إطلالاتها اليومية وتلك في المناسبات، فأثبتت للعالم أنّها ذات أسلوب أنيق مهما كانت المناسبة. هي من بين النجمات الأوائل في اعتماد السروال ذات قصّة الجرس من الأسفل منسّقةً معه بلوزه بيج ذات كتف واحد من Peter Pilotto، وضعتها تحت السروال، الأمر الذي برز خصرها النحيف. أمّا الستيليتو ذات الكعب العالي فأعطى طابعاً رسمي للوك خصوصاً مع التصميم الواسع جداً من الأسفل. 

أمّا Bella Hadid ففي آخر إطلالة لها، اعتمدت بزّة جلد باللون البني من مجموعة Rosetta Getty للأزياء الجاهزة لخريف 2019 في لوك موحّد اللون. اتّخذ السروال قصّة الجرس من الأسفل، ما أضاف لمسة الطراز القديم على الإطلالة. اختارت Bella Hadid سروال معتدل الطول، لا يصل إلى الأرض مثل غيرها من النجمات، ونسّقته مع حذاء PVC بالكعب العالي من Gianvitto Rossi، ما زادها طولاً. 

يبدو أنّ النجمات يعتمدن هذا التفصيل بالتحديد في سراويل البزّات لتكون تصاميمهنّ مميّزة وبعيدة عن تلك التقليدية. Kourtney Kardasian أيضاً اختارت بزّة ذات قماش برّاق من Filles a Papa، ميّزها الـflare pants. نيكول سابا أيضاً من النجمات اللواتي اعتمدن البزّة الرسمية بسروال بهذه القصّة.

قد تتردّد بعض السيدات والشابات ذات القامة الصغيرة في اعتماد هذه القصّة من السراويل، إلّا أنّه سيليق بهنّ في هاتين الحالتين التاليتين: أوّلاً إذا نسّقته مع حذاء بالكعب العالي، وثانياً إذا لجأتِ إلى قصّة معتدلة الطول لا تصل إلى الأرض.  

لا تتردّدي أنتِ أيضاً في ضمّ هذا السروال إلى خزانتكِ الصيفية لتنعشي إطلالاتكِ. 

أمل كلوني amal clooney أزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطالأمل كلونيأزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطال بزة سترة جلد بيلا حديد  bella hadidBella Hadidأزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطال بزة سترة kourtney kardashian  كورتني كارداشيانKourtney Kardashianأزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطال بزة سترة جلدنيكول سابااوليفيا باليرمو  olivia palermo أزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطال بزة سترة جلدأزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطال بزة سترة جلدOlivia Palermonathalie fanj  نتالي فنج أزياء النجمات سروال سراويل إطلالات بنطلون بنطال بزة سترة جلدنتالي فنج

اقرئي أيضاً: النجمات لا يتوقّفن عن اعتماد الجوارب الشفافة من Prada... تفصيل مميّز نكّه إطلالاتهنّ

الحقيبة الصغيرة ذات الحمّالة القصيرة هي المفضلة لدى النجمات